https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

فان دايك: الفوز بالرباعية شبه مستحيل.. وهذا اللاعب مثير للإعجاب

تفاصيل

فان دايك: الفوز بالرباعية شبه مستحيل.. وهذا اللاعب مثير للإعجاب


علق الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول، على إمكانية تتويج الريدز بالرباعية خلال الموسم الحالي.


وقال فان دايك، في تصريحات أبرزها موقع "ليفربول إيكو" البريطاني: "لعبت ما يقرب من 50 مباراة هذا الموسم، أريد فقط الاستمرار، والبقاء في حالة جيدة، والفوز بالمباريات".


وأضاف: "عادة في الأشهر الستة الأولى من الموسم، تلعب كل ثلاثة أيام ولكنك لا تلعب ضد المنافسين الكبار كل ثلاثة أيام، لكن هذا شيء يجب أن تستمتع به، ويجب أن نستمتع به جميعًا".


وتابع: "ستكون مباراة الثلاثاء (ضد مانشستر يونايتد) قوية، نحن بحاجة إلى أن تكون الجماهير معنا، استمتعوا بالمباراة فقط وسنقدم كل شيء. هذا ما يمكننا أن نعد به مهما حدث حتى نهاية الموسم. وسنرى ما سيحدث".


وواصل: "نحن بحاجة إلى الجميع، سواء في المباريات التي على ملعبنا أو في الخارج. فقط استمتع بالمباراة، إنه شيء مميز جدًا. نأمل أن نتذكر جميعًا هذه الأوقات في غضون 10 أو 20 عامًا عندما ننظر إلى الخلف".


وأكمل: "قلنا عدة مرات إننا نركز على المباراة التي تنتظرنا فقط. الحديث عن الفوز بالرباعية أو الثلاثية يحدث في العالم الخارجي، ويمكن أن يضع ضغطًا إضافيًا علينا. لم يفز أي فريق من قبل بالرباعية، لأن هذا الأمر شبه مستحيل".


وأردف: "كوناتي؟ إنه مثير للإعجاب بالنظر إلى سنه، حيث يبدو ناضجًا جدًا لكن لا يزال هناك الكثير ليتعلمه. لا يزال بإمكان الجميع التحسن".


واختتم: "كوناتي لديه عقلية جيدة ويريد التعلم والتحسن ونحن سعداء أن اللاعبين المنضمين هذا الموسم نجحوا في الانسجام".

آخر الأخبار