https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

كلوب: امنحوني الوقت قبل مواجهة ملك الكؤوس

تفاصيل

كلوب: امنحوني الوقت قبل مواجهة ملك الكؤوس


وكالات

علق يورجن كلوب، مدرب ليفربول، على تأهل فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد التعادل بنتيجة (3-3) أمام ضيفه بنفيكا، مساء اليوم الأربعاء على ملعب أنفيلد، في إياب ربع النهائي.


وقال كلوب في تصريحات عقب المباراة لشبكة "بي تي سبورت": "اليوم الذي نتأهل فيه إلى نصف نهائي دوري الأبطال ولا تجدوني سعيدًا، يمكنكم إقصائي من البطولة".


وأضاف: "أجرينا 7 تبديلات، ولم يلعب الخط الخلفي بالكامل معه بعض البعض من قبل، وبالتالي الأمر يتعلق بالتفاصيل والحفاظ على التركيز بنسبة 100%".


وتابع: "لم يكن هذا ما نريده ولكن لا يهم، ففي حال قدمنا اليوم أفضل مباراة في الموسم، فلن يؤهلنا ذلك إلى المباراة النهائية، نجحنا في التأهل وهذا ما يهم وأنا سعيد للغاية".


وواصل: "الأمر الذي كنا نعرفه بأن الأمر سيكون صعبًا لعدم لعب الخط الخلفي مع بعضه البعض، فقدنا فيرجيل (فان دايك) وبالتالي هذا أمر طبيعي، هذه ليست مشكلة، بنفيكا حافظ على إيمانه بنفسه وواصل التقدم، كان من المهم إجراء التغييرات والحفاظ على النجاح".


وعن مواجهة فياريال في نصف النهائي: "سيكون من الغريب لو تمكنت من تحليل فياريال الآن، شاهدت النتائج والمباراة كانت هائلة، والفوز على يوفنتوس وبايرن ميونخ يعني أنهم يستحقون التواجد في نصف النهائي".


وأتم: "إيمري (مدرب فياريال) ملك الكؤوس، ما يقدمه لا يصدق، ولكن امنحوني بعض الوقت للتحضير بشكل جيد لهذا اللقاء".

آخر الأخبار