• نتائج 3 مباريات بدوري جوال لكرة السلة ..
  • نشر في: 2021/9/5م 4:15:20 قراءة: 329 تعلقيات: 0
  • - تكبير الخط
  • تعليق
  • إرسال
  • طباعة
  • مشاركة
  • اضف للمفضلة
  • الأقصي الرياضي / محمد العجلة

     

    حقق فريقا خدمات المغازي وغزة الرياضي، الفوز على خدمات دير البلح وجمعية الشبان المسيحية تواليا، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري جوال 2020_2021 لكرة السلة للمحافظات الجنوبية، وذلك مساء السبت، بصالة سعد صايل غرب مدينة غزة.

     

    خدمات المغازي (94) _ (49) خدمات دير البلح

     

    الشوط الأول ... أفضلية تامة لخدمات المغازي و ظهر فارق الخبرة و المهارة واضحا للمغازي الذي أخذ المبادرة بالتسجيل منذ بداية اللقاء بفضل تألق نجومه ريان ريان ، موسى موسى و محمد أبو غزال حيث وقع نجوم المغازي على 3 رميات ثلاثية بواقع رميتين لريان ريان و رمية لمصطفى عياش بينما وقف خدمات الدير عاجزا عن التسجيل حتى آخر 30 ثانية عبر البديل فادي أبو جلال الذي وقع على السلة الأولى لفريقه حيث الذي لم يسجل سوى ثلاثة نقاط عبر الرميات الحرة بواقع نقطتين للأسمراني إبراهيم الرواغ و نقطة لعبدالفتاح زيارة حيث إنتهى هذا الشوط لصالح المغازي بفارق كبير" 5/34 " .

     

    الشوط الثاني ... واصل أبناء المغازي أفضليتهم دفاعيا و هجوميا و حرص أحمد أبو جياب المدير الفني لسلة المغازي بالدفع بالثنائي الصاعد حامد أبو معيلق و أحمد منصور للوقوف على مستواهم.

     

    و لم تظهر خطورة لأبناء الدير سوى عبر الثنائي إبراهيم الرواغ و فادي أبو جلال الذي نجح بالتوقيع على الثلاثية الأولى لفريقه.

     

    و ترجم ريان ريان تسيد فريقه على مجريات اللقاء بتسجيل سلة من "سلام دانك" أشعلت حماسة دكة بدلائه و الجماهير القليلة التي تابعت هذا اللقاء لينتهي هذا الشوط لصالح المغازي بنتيجة " 14 / 19" .

     

    الشوط الثالث ... دفع المغازي بالخماسي الصاعد حمزة مصلح ، محمود أبو جلمبو ، حامد أبو معيلق ، أمجد النجار و أحمد منصور منذ بداية الفترة وواصل صغار المغازي أفضليتهم و نجح الأسمراني حامد أبو معيلق بتسجيل رميتين ثلاثيتين من خارج القوس وسط تألق أحمد منصور و أمجد النجار من تحت السلة لينتهي هذا الشوط ايضا بفوز المغازي " 20/ 12".

     

    الشوط الرابع ... واصل صغار المغازي أفضليتهم و نجح حمزة مصلح بالتوقيع على رمية ثلاثية ليوسع زميله أحمد مصلح تقدم المغازي بثلاثية أخرى و على الجهة الأخرى رغم فارق النقاط لم تظهر خطورة أبناء الدير سوى عبر الثنائي الطيب البحيصي و عمر المسلمي لينتهي هذا الشوط لصالح المغازي "18 / 21" و اللقاء بنتيجة إجمالية " 49/ 94".

     

    قاد اللقاء تحكيميا: دولي سعيد ضيا زاده، محمد العالول، أحمد شحادة، مسجل جاد آغا، ميقاتي مؤمن الجربة، ميقاتي 24 ثانية دولي أحمد زعرب.

     

    غزة الرياضي (85) _ (78) جمعية الشبان المسيحية

     

    الشوط الأول ... بدأ سريعا و مثيرا من كلا الفريقين سلة هنا و سلة هناك ووقع المخضرم محمد عاشور نجم غزة الرياضي على أول رمية ثلاثية في اللقاء الذي شهد تألق زميله فضل المغربي بمتابعاته الهجومية و الدفاعية على الجهة الأخرى خطف عمر حجاج و أحمد القتيل الأنظار من الجمعية لتكون النهاية مثيرة بنجاح الجمعية بحسم هذا الشوط بفارق نقطة وحيدة "21/22" .

     

    الشوط الثاني ... تواصلت المتعة و الإثارة و إستمر تقارب النقاط بالتناوب على تسجيل السلات فأبدع زاهي و رمزي سابا من الجمعية و أقنع مؤمن أبو غزال و فضل البورنو و نجح أبناء العميد في الرمق الأخير بتوسيع الفارق لصالحهم ليخرجوا منتصرين في هذا الشوط بنتيجة " 21/26" .

     

    الشوط الثالث ... لم يتغير الحال كثيرا و استمرت الندية بين اللاعبين بتسجيل النقاط سلة هنا و سلة هناك وواصل المخضرم محمد عاشور و مؤمن ابو غزال تألقهم من غزة الرياضي و احمد القتيل و زاهي سابا من الجمعية و نجح ابناء العميد بحسم هذا الشوط لصالحهم بنتيجة " 18/16" .

     

    الشوط الرابع ... بسط أبناء غزة الرياضي سيطرتهم على مجريات اللعب وسط تراجع غير مبرر للاعبي الجمعية ليخطف أبناء العميد المبادرة بالتسجيل و نجحوا بتوسيع الفارق ليخرجوا منتصرين في هذا الشوط بنتيجة " 19/20 " و اللقاء بنتيجة إجمالية " 78/85." .

     

    قاد اللقاء تحكيميا: دولي سائد حميد، دولي باسل كرون، أحمد القاضي، مسجل محمد الصلحات، ميقاتي مروان حمد، ميقاتي 24 ثانية موسى غنام

     

    وحقق شباب البريح فوزه الثاني في بطولة دوري جوال لكرة السلة عقب إنتصاره على نادي بيت حانون الأهلي بنتيجة "78 / 53" خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة المرحوم خلف العجلة بنادي خدمات البريج.

     

    الشوط الأول ... قدم شباب البريج واحدة من أجمل لقاءاته هذا الموسم من خلال بدايته القوية للقاء على صعيد سرعة بناء الهجمات و الدفاعات المحكمة التي جعلت أبناء البريج يبسطون سيطرتهم على مجريات الشوط الاول.

     

    و خطف نجوم البريج شادي ابو جلال ، باسم النباهين و عبدالرحمن العمصي الأنظار بتسجيل السلات التي منحت الافضلية لفريقهم الذي خرج منتصرا بفارق كبير " 24/8 " في شوط شهد تسجيل رميتين ثلاثيتين فقط واحدة للبريج عبر باسم النباهين و الثانية للحوانين عبر محمد أبو حجر.

     

    الشوط الثاني ... واصل أبناء البريج أفضليتهم بفضل التناغم الواضح بين نجومه حسن الطهراوي ، عبدالرحمن العمصي و محمد الهندي على الجهة الأخرى رائحة الخطورة للحوانين لم تظهر سوى بتحركات النجمين محمد أبو حجر و مدحت مراد.

     

    هذا الشوط شهد تسجيل رميتين ثلاثيتين محمد ابو حجر للحوانين رد عليه سريعا محمد الهندي للبريج حيث منحت افضلية البريج المتواصلة الفوز في هذا الشوط ايضا بنتيجة " 13/24" .

     

    الشوط الثالث ... إستعاد بيت حانون الأهلي توازنه و لملم اوراقه و خطف المبادرة من خلال هجماته السريعة و دفاعاته المحكمة مستغلا التراجع الغير مبرر للاعبي البريج و خطف الأنظار من جديد محمد أبو حجر و محمد الحويحي الأنظار للحوانين و نجحوا بقيادة فريقهم لتحقيق الفوز في هذا الشوط بنتيجة " 12/14" .

     

    الشوط الرابع ... بلغت الإثارة ذروتها و تناوب نجوم الفريقين على تسجيل النقاط سلة هنا و سلة فأبدع باسم النباهين و شادي أبو جلال من البريج و أقنع محمد أبو حجر و مدحت مراد من الحوانين لينتهي هذا الشوط بنتيجة التعادل " 18/18 " ليخرج شباب البريج منتصرا في هذا اللقاء بنتيجة إجمالية " 53/78" .

     

    أدار اللقاء تحكيميا ... سعيد ضيازادة ، مؤمن الجربة ، تامر قشطة ، مسجل محمد سكيك ، ميقاتي محمد العالول ، ميقاتي 24 موسى غنام


    تابعونا على الفيس بوك
    تابعونا على تويتر
    هل أعجبك الموضوع؟
    عرض التعليقات
    مواعيد المبارياتحسب التوقيت الفلسطيني
    • امس
    • اليوم
    • غدا
    استطلاع رأي الارشيف

    من سيحصل على لقب دوري أسبانيا لكرة القدم ؟

    أتلتيكو مدريد
    35%

  • ريال مدريد
    37%

  • برشلونة
    27%

  • تم التصويت على هذا الإستطلاع مسبقاً
    عدد المشاركين :62

    مواضيع مميزة