• أخبار عربية
  • كارتيرون: مصطفى محمد يذكرني بأسطورة فرنسا.. وطلبت عودة هذا اللاعب
  • كارتيرون: مصطفى محمد يذكرني بأسطورة فرنسا.. وطلبت عودة هذا اللاعب
  • نشر في: 2021/6/16م 9:27:47 قراءة: 218 تعلقيات: 0
  • - تكبير الخط
  • تعليق
  • إرسال
  • طباعة
  • مشاركة
  • اضف للمفضلة
  • وكالات -

     

    يرى باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، أنه يملك بديل اللاعب التونسي فرجاني ساسي نجم وسط الفريق، وهو إمام عاشور نجم المنتخب الأولمبي.

    وأكد كارتيرون عبر قناة الزمالك، أن إمام عاشور الأفضل حاليًا بين اللاعبين المصريين في هذا المركز، رغم امتلاك الأهلي وبيراميدز لاعبين مميزين في نفس المركز، لكن موهبة عاشور تفجرت ويقدم أشياء مميزة في التدريبات، ولدى الجميع ثقة في قدراته.

    وأوضح أن محمد أوناجم المعار إلى الوداد، سيكون أول العائدين للزمالك في الموسم الجديد، لأن الفريق بحاجة لخدماته، ولو كان مستمرًا مع الزمالك لرفض رحيله، لأنه لاعب يزعج المنافسين ويقدم حالياً أداء رائعًا مع الوداد.

    وأشار إلى أن مصطفى فتحي، الجناح المعار إلى سموحة، كان بحاجة للعب في فريق آخر بعد غيابه لفترة طويلة بسبب الإصابة، لاستعادة قدراته وهو ما يحدث حاليًا مع سموحة، واللاعب حاليًا في مساره الصحيح من أجل العودة لكامل مستواه.

    الميركاتو الصيفي للزمالك 

    وعن الإيفواري رزاق سيسيه الجناح المعار للاتحاد السكندري، علق "سيسيه خيار مطروح بالفعل، نتابع تألقه فهو لاعب مميز وقادر على تسجيل الأهداف وصناعة الفرص، علينا التفكير بناء على تطورات إصابته التي تعرض لها في الركبة وحاجته للراحة لمدة 4 أشهر للتأهيل".

    وأكد أن محمد صبحي الحارس المعار للاتحاد، تتم متابعته بشكل كبير، وهناك رغبة في عودته رغم امتلاك الزمالك 3 حراس مميزين، ولكن عليهم أن يقبلوا المنافسة بينهم.

    وأشار إلى أنه منفتح على كل الاحتمالات الخاصة بمستقبل التونسي سيف الدين الجزيري المعار من المقاولون، ولكن المؤكد أنه سيكمل الموسم.

    وأعلن غياب الجزيري عن مباراة أسوان، لأنه شارك في ودية مالي مساء اليوم الثلاثاء، وحاجته للوقت للعودة من تونس عن طريق الترانزيت في تركيا.

    وأوضح أن أشرف بنشرقي لاعب استثنائي وموهوب، مؤكدًا أن مسألة تأخر حضوره بسبب ظروف الطيران تمت بالتنسيق معه، وفضل بقاءه ليوم آخر مع أسرته، خاصة وأن هناك رحلة طيران مباشرة من الدار البيضاء إلى القاهرة، بجانب أنه شارك مع منتخب المغرب.

    استعادة لقب دوري الأبطال


    ولفت إلى أنه أعد قائمة فيها 5 أو 6 صفقات جديدة لتدعيم الفريق منذ شهر تقريبًا، ما بين لاعبين مصريين وأجانب لتحضيرها، ويجب على جماهير الزمالك، الاطمئنان، لأنه يعد فريقًا قويًا لاستعادة لقب دوري أبطال أفريقيا. 

    وأشار إلى أن الخلاف مع أسامة نبيه مساعده انتهى، وهناك أدوار محددة للجميع داخل الجهاز الفني، والعمل متواصل من أجل مصلحة الزمالك، موضحًا أنه رفض تعيين مدير كرة، ليكون قرار موحد داخل الجهاز الفني.

    وعن أيمن حفني، علق "كان مصابًا وعاد للمران منذ يومين، كانت لديه مشاكل بدنية بشكل كبير، سيخوض بعض المباريات الودية للتعبير عن قدراته والحكم على مستواه".

    وأوضح أنه سيعمل على الدفع بالعديد من الناشئين وتقييم مستواهم، مثلما حدث مع بعض اللاعبين مثل أسامة فيصل، والذي تألق بشكل ملحوظ مؤخرًا.

    وأكد أنه لم يتابع نهائي دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي لأن أعصابه لا تتحمل، موضحًا أن كورونا عاقب الزمالك، بعدما ضرب 3 لاعبين مهمين.

    وشدد "لو كنت مدربًا للزمالك وقتها، لخرجت بالفريق بعيدًا عن القاهرة، للمزيد من التركيز والهدوء".

    عدم تفهم عقوبة إمام عاشور

    وأوضح أنه لو كان متواجداً مع الزمالك، كان سيرحب برحيل مصطفى محمد إلى أوروبا، لأنه حصل على وعد بالرحيل، مؤكدًا أن جالطة سراي سيكون بوابة جيدة لمصطفى في أوروبا، لأنه فريق كبير ولعب له دروجبا.

    وأضاف "مصطفى يذكرني بأسطورة فرنسا بابان، هو أحد أفضل اللاعبين في الارتقاء في الهواء، وتطور في التحرك ويسعى للسير على طريق محمد صلاح، أعتقد أنهما سيكونان دويتو متناغم لقيادة مصر نحو لقب أمم أفريقيا".

    وأكد أنه يحترم التحكيم بالدوري المصري، ولكنه يتمنى عدم التعجل في توقيع العقوبات، موضحًا أنه يجد صعوبة في فهم ما حدث مع إمام عاشور، في مسألة إيقافه لمدة 12 مباراة، بناء على مقطع فيديو مسرب عبر مواقع التواصل للاعبين يحتفلون وهو شيء معتاد.

    وأتم "لا يعقل أن يكون هناك تصوير للاعبين يحتفلون في غرف ملابس فريقهم بكاميرات ويتم معاقبتهم، الكرة المصرية بحاجة لتجنب مثل هذه الأمور المثيرة للجدل".


    تابعونا على الفيس بوك
    تابعونا على تويتر
    هل أعجبك الموضوع؟
    عرض التعليقات
    مواعيد المبارياتحسب التوقيت الفلسطيني
    • امس
    • اليوم
    • غدا
    استطلاع رأي الارشيف

    من سيحصل على لقب دوري أسبانيا لكرة القدم ؟



    مواضيع مميزة