https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

اختتام مخيم "غراس القدس" لإعداد لاعب محترف بكرة القدم

تفاصيل

اختتام مخيم "غراس القدس" لإعداد لاعب محترف بكرة القدم


الـأقصى الرياضي

قامت الدائرة الرياضية في جنوب غزّة ، الخميس 18 أغسطس/ أب ، باختتام مخيم "غراس القدس" اعداد لاعب محترف بكرة القدم في مقر نادي المجمع الاسلامي الرياضي ، مستضيف المخيم، واشراف الدائرة الرياضية , وتنفيذ اللجنة الرياضية المركزية جنوب غزة.


ضمن سلسلة المخيمات الرياضية الصيفية التخصصية التي أطلقتها مؤخرا الدائرة الرياضية.


حيث شمل المخيم أكثر من 40 منتسب , وقد تم تنفيذ المخيم الرياضي, على مدار أسبوع , وقد شمل المخيم الرياضي النوعي , العديد من الألعاب الثقافية والترفيهية والتعليمية والتدريبية التخصصية, والتي تهدف إلى رفع مستوى اللاعبين أصحاب المواهب وتأهليهم وتنمية مهاراتهم، وإنشاء جيل مؤمن وقوي ومثقف ورياضي .


إضافة إلى ذلك تم من خلال ايام المخيم الرياضي ، تقديم فقرات نوعية ، ومنها محاضرة الدكتور محمود خاص رئيس لجنة المخيمات الصيفية،ورئيس لجنة الاستيعاب المركزية، وعضو الهيئة الادارية المركزية جنوب غزة, ومحاضرات تربوية توعوية هادفة من خلال كوكبة من اللجنة الدعوية جنوب غزة، ومحاضرات في التوعية الارشادية المرورية من خلال النقيب /هيثم النمس, وفي اليوم الختامي للمخيم الرياضي تم اقامة دوري هادف ومتميز وحملت الفرق المشاركة اسماء أبواب المسجد الأقصى, وكانت المنافسات في غاية الروعة ورسمت الابتسامة والفرحة على وجوه جميع المشاركين والمتابعين للمخيم الرياضي.



وفي لقاء مع أحد منتسبين المخيم الرياضي, قال / بأنه يقدم شكره للدائرة الرياضية واللجنة المشرفة على المخيم ونادي المجمع الاسلامي ، على جهودهم العظيمة التي يبذلونها من اجل رسم البسمة على وجوه منتسبين مخيم اعداد لاعب محترف بكرة القدم.


وأضاف : بأنه يتمنى من الاندية والمؤسسات الرياضية ، بأن تتبني المخيمات القادمة، وتوفير كل ما يحتاجه اللاعبين من مستلزمات للمخيم ولهذه الفئة العمرية من الناشئين .

في حين عبر أ. بشير أبو نجا أبو ماجد رئيس الدائرة الرياضية عن سعادته الكبيرة بما شاهد من فقرات وجدول رياضي متميز ونوعي للمخيم وقال: كل الشكر للقائمين على المخيم والمتطوعين ممن قدم محاضرات توعوية وفقرات متنوعة هادفة على مدار أيام المخيم من التميز والمنافسات الشيقة وتمنى للجنة المشرفة على المخيم دوام النجاح والتوفيق، ووعد بالسعي لزيادة ساعات وأيام المخيم في العام المقبل.


وفي نهاية المخيم وبحضور الدكتور /إياد الغلاييني *أبو عبدالله* رئيس اللجنة الرياضية جنوب غزة تم توزيع جوائز ودروع على الفائزين بالدوري الرياضي, من خلال لجنة الاشراف على المخيم .



الكابتن. محمد الحاج قائد المخيم. 

والمنشطين

الكابتن/ وائل الداعور.

الكابتن/ هيثم النمس. 

الكابتن/ وائل بدوان. 

الكابتن/ محمد عبد المالك. 

ومسؤول لجنة الدعم اللوجستي

أ. صهيب عبد المالك.

آخر الأخبار