https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

سيد عبد الحفيظ: نتعامل مع الأمر الواقع.. والموسم الحالي صعب

تفاصيل

سيد عبد الحفيظ: نتعامل مع الأمر الواقع.. والموسم الحالي صعب


وكالات

أشاد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، بفوز فريقه على حساب غزل المحلة بنتيجة 2-1، اليوم الأربعاء، في الجولة 22 للدوري المصري.


وقال عبد الحفيظ عبر قناة ناديه إن الفوز مهم بعد مباراة صعبة، مؤكدا أن الأهلي كان بمقدوره تسجيل عدد أكبر من الأهداف لولا غياب التوفيق.


وأشار إلى أن المحلة قدم مباراة قوية بفضل امتلاكه مجموعة مميزة من اللاعبين، مؤكدا أنه يتحدث مع لاعبيه عن ضرورة التركيز أمام المرمى.


وأكد أن الأهلي يتعامل مع الأمر الواقع وضغط المباريات، وجاهز لمواجهة بيراميدز الأحد المقبل في ربع نهائي كأس مصر بنسخة الموسم الماضي.


وأوضح أن الأهلي يستعيد بعض المصابين قبل مواجهة بيراميدز، مؤكدا أن الموسم الحالي صعب للغاية في ظل المنافسة على أكثر من بطولة.


من جانبه، أكد محمد شرف المدرب العام للأهلي، أن فريقه قدم مباراة قوية أمام غزل المحلة، وحقق الهدف المطلوب بحصد الفوز في ظل الظروف التي يمر بها.


ولفت أن الأهلي يعاني من غيابات عديدة نتيجة للإصابات، والجهاز الفني أغلق صفحة مباراة المحلة، وانتقل بتركيزه إلى مباراة بيراميدز.


وأتم "حصلنا على 3 نقاط صعبة، دفعنا بالعديد من العناصر سواء في التشكيلة الأساسية أو التبديلات، وهي مكاسب عديدة تضاف إلى النقاط الثلاث".

آخر الأخبار