https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

نصف نهائي كأس السلة على صفيح ساخن

تفاصيل

نصف نهائي كأس السلة على صفيح ساخن


الأقصي الرياضي / محمد العجلة

تقام يومي السبت والأحد مباريات نصف نهائي كأس جوال لكرة السلة للمحافظات الجنوبية للموسم 2021_2022، (دورة المرحوم عبد الله الكرنز).
 
ويلتقي خدمات المغازي حامل اللقب بنظيره شباب البريج، السبت، في مواجهة صعبة على فريق الشباب بقيادة المدرب المجتهد سعيد الصوص، لمواجهته المغازي المدجج بالنجوم وصاحب الخبرة في التعامل مع مثل هذه المواجهات الهامة، فيما يفتقد بعض لاعبي الشباب لهذه الخبرة.
 
 
ويسعى خدمات المغازي للحفاظ على لقبه في ظل القيادة الفنية الجديدة بتواجد الكابتن أحمد حجاج، ليلتقي بذلك الطموح العام لمواصلة الانتصارات، مع الطموح الخاص بتحقيق إنجاز الفوز ببطولة الكأس للمرة الثانية له، بعد تحقيق ذلك مع خدمات البريج موسم 2017.
 
وفي مواجهة الأحد، يلتقي فريقا خدمات البريج بقيادة المدرب حسن إسماعيل وخدمات رفح، بقيادة المدرب الطموح شريف ضهير، في أحد أقوى مباريات البطولة، نظرا لحاجة الفريقين لتحقيق اللقب، فالبريج ابتعد الموسم الماضي عن منصات التتويج للمرة الأولى له منذ 5 مواسم، بينما يسعى خدمات رفح لتكرار انجازه قبل موسمين بتحقيق بطولة الكأس على حساب البريج في لقاء دراماتيكي.
 
الفرق الأربعة لديها العديد من المقومات والأوراق، التي تجعلها قادرة على تحقيق لقب البطولة، لكن يبقى الأمر رهينة الفكر السلوي الذي سيتمكن من التحكم بهذه الأوراق وتحريكها حسب حاجة المباراة. 

آخر الأخبار