https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

أبو غنيمة قد يُغادر قطاع غزة مُجدداً !

تفاصيل

أبو غنيمة قد يُغادر قطاع غزة مُجدداً !


الخليل / محمد عوض

 

بعدما غاب عن الواجهة لفترة زمنية، عاد "طارق أبو غنيمة" من جديد، ليظهر في الدوري الممتاز في قطاع غزة ، مع فريق شباب رفح، الذي يحتل المركز الثالث على سلم الترتيب العام للمسابقة، برصيد 11 نقطة، بعد انقضاء 6 جولات، فيما يعتلى منافسه اتحاد الشجاعية القمة، بـ16 نقطة.

 

"طارق أبو غنيمة"، يتشارك صدارة قائمة الهدافين بخمسة أهداف، إلى جانب لاعب منتخبنا الوطني الأولمبي واتحاد الشجاعية، محمـود سلمي، لكنه قد يرحل عن شباب رفح خلال الأيام المقبلة، وينضم لأحد فرق دوري المحترفين، وفقا لمعلومات أدلى بها لـ"أيام الملاعب"، لكن ليس بيده وحده.

 

سياسة الاحتلال، تقوم على إعاقة حركة الرياضيين الفلسطينيين، ومنع تنقلهم قدر الإمكان، وهذا ما يحدث دائماً، حينما يتوجه فريق من الضفة إلى القطاع، والعكس، وينطبق ذلك أيضا على الحالات الفردية "اللاعب"، وهذا ما يعني أن "أبو غنيمة" قد لا يستطيع اللحاق بأي فريق ما لم يحصل على تصريح دخول.

 

وسبق للمهاجم أبو غنيمة أن انضم لصفوف الأمعري عام 2013، قادماً من نادي غزة الرياضي، ومن ثم لعب لصالح شباب السموع، وبعدها لأهلي الخليل، ومن ثم مركز بلاطة، ومن هناك سافر إلى خارج البلاد، قبل أن يعود مجددا إلى مسقط رأسه، وينضم لشباب رفح.

آخر الأخبار