https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

محترف الأهلي "يهرب" إلى الهلال.. قنبلة تهز الوسط الرياضي

تفاصيل

محترف الأهلي "يهرب" إلى الهلال.. قنبلة تهز الوسط الرياضي


وكالات -

 

أثار أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجدل في الوسط الرياضي السعودي، خلال الساعات الأخيرة من مساء أمس الثلاثاء.

 

والأهلي يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث يحتل المركز الثاني عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 16 نقطة.

 

وفي هذا السياق، نشرت صحيفة "الشبابية"، صورة مثيرة للجدل، للأسطورة السورية عمر السومة، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

 

والصورة تعود إلى احتفال السومة، بأحد أهدافه السابقة، والذي ينظر فيها، بشكل يظهر وكأنه يبحث عن شيء ما.

 

ووضعت الصحيفة عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، علامات استفهام وتعجب، مع الصورة، في مشهد أثار الجدل بين الجماهير الرياضية.

 

وفسر البعض هذه الصورة، بأنها تلميح من الصحيفة، المقربة من البيت الهلالي، باحتمالية انتقال السومة "32 سنة"، إلى قلعة الزعيم.

 

وزعم قطاع كبير من الجماهير، بأن السومة، يرغب في السير على خطى زميله محمد العويس، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم.

 

والعويس وقع على عقود الانتقال إلى الهلال، فور دخوله الفترة الحرة، وهو ما يختلف عن موقف السومة، الذي يمتد عقده مع الأهلي، حتى 30 يونيو 2024.

 

وقال العويس، بعد التوقيع مع الهلال: "أرغب في تحقيق إنجازات وبطولات، وذلك بعد دخولي الثلاثين من العمر".

 

وبالفعل، السومة وهو في نهاية مشواره الكروي، يبحث عن لقب كبير، خاصة أنه أكد في وقتٍ سابق، بأنه كان يستطيع التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، أكثر من مرة، إذا كان يلعب في الهلال.

 

وفي نفس السياق، فإن الهلال، يبحث عن مهاجم أجنبي جديد، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بدلًا من الفرنسي بافيتيمبي جوميز.

 

وتريد الإدارة الهلالية، حسم ملف المهاجم الأجنبي الجديد، في أسرع وقتٍ ممكن، للمشاركة مع الفريق الأول، في بطولة كأس العالم للأندية؛ ولذلك قد يكون السومة، أحد الخيارات المتاحة.

 

جدير بالذكر أن السومة، الذي انضم إلى الأهلي، في صيف 2014، قادمًا من القادسية الكويتي؛ هو ثالث الهدافين في تاريخ الدوري السعودي، بتسجيله 139 هدفًا، حتى الآن.

آخر الأخبار