https://alaqsasport.ps/web/images/logo.svg

أغلى صفقات الكرة المصرية في 2020

تفاصيل

أغلى صفقات الكرة المصرية في 2020


وكالات

ألقت جائحة كورونا بظلالها على الانتقالات في كرة القدم المصرية خلال عام 2020.

وشهد عام 2020 فترتي انتقالات الأولى في شهر يناير/ كانون الثاني الماضي لميركاتو الشتاء، في الموسم المنقضي ثم فترة الانتقالات "الصيفية" الخاصة بالموسم الحالي التي تم ترحيلها، حتى انتهت أوائل الشهر الجاري.

وتصدرت صفقة انتقال رمضان صبحي نجم وقائد منتخب مصر الأولمبي إلى بيراميدز المشهد كأغلى صفقات 2020 بعدما أنهى اللاعب إعارته لفريقه السابق الأهلي.

وانضم رمضان صبحي "23 عاما" إلى بيراميدز مقابل 4 ملايين جنيه إسترليني ما يوازي 80 مليون جنيه مصري وهي الصفقة التي أثارت جدلا واسعا في الأوساط الكروية المصرية.
 

 

وجاءت صفقة انضمام السنغالي أليو بادجي مهاجم رابيد فيينا النمساوي السابق كثاني أغلى الصفقات في العام الجاري بعد انتقاله للأهلي في شهر يناير/ كانون الثاني الماضي.

وبلغت تقديرات قيمة هذه الصفقة 2.5 مليون يورو، ورغم ذلك لم يظهر بادجي بالصورة المنتظرة وأصبح على بعد خطوة من الرحيل معارا لأنقرة جودجو التركي.

ويحتل طاهر محمد طاهر نجم المقاولون المركز الثالث في أغلى صفقات الكرة المصرية خلال العام الجاري بعدما انضم للأهلي مقابل مليون و600 ألف يورو تقريبا.

وانضم الفلسطيني الدولي محمود وادي من النادي المصري إلى بيراميدز في صفقة تكلفت حوالي مليون و200 ألف يورو تقريبا وهي نفس التكلفة التقديرية لصفقة انتقال المدافع المغربي بدر بانون من الرجاء البيضاوي للأهلي.

آخر الأخبار