• ختام الأسبوع الثامن.. انتصارات للكبار في دوري الطائرة
  • نشر في: 2019/8/31م 2:37:38 قراءة: 235 تعلقيات: 0
  • - تكبير الخط
  • تعليق
  • إرسال
  • طباعة
  • مشاركة
  • اضف للمفضلة
  • اللجنة الإعلامية - أسامة أبو عيطة

    اختتم الأسبوع الثامن من دوري "جوال" للكرة الطائرة بانتصارين متوقعين لكل من الصداقة، وخدمات جباليا، على كل من الأمل، واتحاد الشرطة، فيما تفوق كل من شباب جباليا، والكرامة، على كل من نماء، واتحاد الزوايدة، في اللقاءات التي أقيمت على صالة الصداقة، وصالة الشهيد القائد سعد صايل، خلال الأسبوع المنصرم.

     

    الصداقة (٣-٠) الأمل

     

    وحقق الصداقة في اللقاء الذي أقيم على صالته فوزاً متوقعاً على فريق الأمل بثلاثة أشواط دون رد، جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (٢٥-١٤)، الثاني (٢٥-٩)، والثالث (٢٥-٢٢).

     

    قاد اللقاء محمد أبو سعدة حكم أول، سمير المقيد حكماً ثانياً، جهاد أبو حبل مسجلاً، عاطف حسونة، ومحمد درابيه مراقبي خطوط، مصطفى النواجحة من لجنة المسابقات، وجمال حسونة من لجنة الحكام.

     

    خدمات جباليا (٣-٠) اتحاد الشرطة

     

    وواصل حامل اللقب خدمات جباليا حملة الدفاع عن درعه بفوز سهل على اتحاد الشرطة، وذلك بثلاثة أشواط نظيفة، جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (٢٥-١٢)، الثاني (٢٥-١٧)، والثالث (٢٥-١٤).

     

    قاد اللقاء حاتم حمودة حكم أول، جميل الزعانين ثانياً، عادل أبو ركبة مسجلاً، محمد أبو ركبة، وحارث أبو العمرين على الخطوط، مصطفى النواجحة من لجنة المسابقات، وجمال حسونة من لجنة الحكام.

     

    شباب جباليا (٣-٠) نماء

     

    وتمكن "ثوار" الشمال من عبور منافسه نماء بثلاثة أشواط نظيفة، حيث كانت المباراة مشتعلة خاصةً في شوطها الأول، ولكن خبرة شباب جباليا حسمت الموقف في النهاية، وتمكن الفريق من حصد الأشواط الثلاثة بنتيجة: الأول (٢٥-٢٣)، الثاني (٢٥-١٥)، والثالث (٢٥-١٨).

     

    قاد اللقاء رجب عبيد حكم أول، حاتم حمودة حكماً ثانياً، سمير المقيد مسجلاً، أكرم السرسك، ومحمد مهاني مراقبي خطوط، أحمد صالح من لجنة المسابقات، وجمال حسونة من لجنة الحكام.

     

    الكرامة (٣-٠) اتحاد الزوايدة

     

    وتمكن الكرامة من انتزاع فوز هام ومثير جداً على منافسه اتحاد الزوايدة، في لقاء شهد إثارة وندية في جميع الأشواط الثلاثة، والتي جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (٢٥-٢٣)، الثاني (٢٦-٢٤)، والثالث (٢٥-١٨).

    قاد اللقاء محمد أبو سعدة حكم أول، عاطف حسونة حكماُ ثانياً، أكرم السرسك مسجلاً، جهاد أبو حبل، وحسن غنيم مراقبي خطوط، أحمد صالح من لجنة المسابقات، وجمال حسونة من لجنة الحكام.

     

    ضمن المباريات المرحلة

     

    وحقق اتحاد الشرطة فوزاً صعباً على بيت حانون الرياضي بثلاثة أشواط لواحد، ضمن المباريات المرحلة من الأسبوع السابع لدوري "جوال" للكرة الطائرة، والذي تم ترحيله بسبب إجازة عيد الأضحى المبارك، وذلك في اللقاء الذي جرى بينهما على صالة نادي الصداقة الرياضي، عصر يوم الأحد.

     

    اتحاد الشرطة (٣_١) بيت حانون الرياضي

     

    وأخرج اتحاد الشرطة ما في جعبته، وتألق لاعبوه في اللقاء الذي جمعهم بمنافسهم بيت حانون الرياضي، وحققوا عليه الفوز بثلاثة أشواط لواحد، جاءت نتائجها على النحو التالي: الشوط الأول حمل قمة الإثارة والندية بين الفريقين، واستمر التقارب بإحراز النقاط بينهما معظم الفترات، حتى تمكن الشرطة من حسمه بصعوبة بالغة بنتيجة (٢٥_٢٣).

     

    ولم يجد الشرطة عناء كبيراً بحسم نتيجة الشوط الثاني لصالحه، وسط حالة من انهيار فريق بيت حانون الرياضي، الذي غاب بشكل شبه كل عن المجريات، لينتهي الشوط بفوز الاتحاد بنتيجة (٢٥_١١).

     

    وعادت الإثارة مجدداً عندما استفاق فريق بيت حانون الرياضي مجدداً في الشوط الثالث، وحصد لاعبوه الشوط بنتيجة (٢٥_١٧).

     

    شعر اتحاد الشرطة بالخطر الداهم القادم من بيت حانون، والذي قد يباغتهم في أي لحظة، فأعاد الفريق تنظيم صفوفه من جديد، ونجح بحسم الشوط الرابع بنتيجة (٢٥_١٥)، لينتهي اللقاء بفوزه بثلاثة أشواط لواحد.

     

    قاد اللقاء رجب عبيد حكم أول، سمير المقيد حكماً ثانياً، هشام الخطيب مسجلاً، ناصر زقوت، ومحمد صافي مراقبي خطوط، مصطفى النواجحة من لجنة المسابقات، وجمال فياض من لجنة الحكام.