• خانيونس: لا مكان لخدمات رفح بملاعبنا وهذه شروطنا لحل الأزمة
  • نشر في: 2019/1/10م 6:10:52 قراءة: 683 تعلقيات: 0
  • - تكبير الخط
  • تعليق
  • إرسال
  • طباعة
  • مشاركة
  • اضف للمفضلة
  • خاص الأقصى الرياضي-غزة

    أعلن كمال عواد رئيس نادي خدمات خانيونس، أنه تم التوافق بين أندية خانيونس الثلاثة وبلدية المدينة، على عدم خوض فريق خدمات رفح أي مباراة على ملعب خانيونس البلدي جنوب قطاع غزة.

     

    وأوضح عواد في اتصال هاتفي مع (الأقصى الرياضي) أنه تم التوصل إلى هذا القرار، عقب الأحداث التي شهدتها مباراة خدمات خانيونس وخدمات رفح (1-2) في الجولة الثالثة عشرة.

     

    وبشأن تفاصيل الواقعة، حسب رئيس النادي، فقد أخرج خدمات خانيوس الكرة خارج المستطيل الأخضر، من أجل علاج أحد لاعبي خدمات رفح، فيما توقع لاعبي الأول أن يعيدوا الكرة كما هو متعارف، لكنهم لم يفعلوا ذلك، وسجلوا هدفا مباغتا في مرمى الفريق.

     

    وذكر أن هناك حالة من الغضب والغليان لدى جماهير خدمات خانيونس عقب هذه الواقعة، موضحا أنه لا يمكنه السيطرة على الجماهير وردود فعلهم تجاه فريق خدمات رفح خلال الفترة القادمة.

     

    وعبّر عن رفضه لما ورد في البيان الذي أصدره خدمات رفح بأن الواقعة طبيعية حيث وصفه بالاستفزازي وغير المقبول، مشددًا على أن إدارة ولاعبي الفريق الرفحي "مطالبون بالاعتذار" لخدمات خانيونس؛ من أجل "امتصاص غضب الجماهير"، كخطوة أولى لحل الأزمة

     

    وطالب رئيس نادي خدمات خانيونس بإعادة المباراة أمام خدمات رفح، مبينا أنه تحدث مع إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة بتفاصيل الواقعة وأسباب الأزمة.

     

    ووفق رئيس النادي، فإن اتحاد الكرة كان سيصدر اليوم عقوبة بحق نادي خدمات خانيونس، لكنه تم رفعها.

     

    وأكد رئيس خدمات خانيونس عمق العلاقة والاحترام المتبادل تاريخيا مع منظومة خدمات رفح، آملا أن تنجح الجهود والوساطات الحالية في التوصل إلى حل مناسب للأزمة.

     

    وختم حديثه قائلا : "لا مكان لخدمات رفح في خانيونس، وعليهم أن يبادروا بالاعتذار لامتصاص حالة الغضب"، مشيرًا إلى أنه أبلغ برفع يده عن الجمهور ولن يتحمل أي  أمر قانوني أو أخلاقي.

     

    وتصدر خدمات رفح جدول ترتيب دوري الدرجة الممتازة برصيد 26 نقطة وذلك عقب فوزه على خدمات خانيونس، فيما بقي الأخير في المركز الثاني عشر والأخير برصيد 10 نقاط.

     

    ومن المقرر أن يلعب خدمات رفح مع شباب رفح يوم الاثنين المقبل على ملعب خانيونس البلدي.

     

     

    تنويه: ورد ذكر اسم د. سعيد النمروطي رئيس نادي خدمات خانيونس السابق في الخبر سهوا لحظة نشره، قبل أن يتم تعديله ونسب الحديث لصاحبه الرئيس الحالي للنادي كمال عواد.. لذا وجب التوضيح.