• اليازجي يتحدث عن اتحاد الشجاعية في حوار صريح
  • نشر في: 2018/4/16م 3:22:49 قراءة: 670 تعلقيات: 0
  • - تكبير الخط
  • تعليق
  • إرسال
  • طباعة
  • مشاركة
  • اضف للمفضلة
  • الأقصى الرياضي -

    أنهى نادي اتحاد الشجاعية، الموسم الكروي، محتلا المركز الرابع، بعد أداء أكثر من رائع، في مرحلة الإياب من الدوري الفلسطيني.

     

    وعانى الشجاعية، في بداية الدوري، ولم يتمكن من الظهور القوي، وابتعد مبكرًا عن صراع البطولة، لكنه نجح في العودة، مع تولى المدرب مصطفى نجم، المسئولية الفنية.

     

    وفيما يلي حوار مع ياسر اليازجي عضو مجلس إدارة اتحاد الشجاعية، للحديث عن أحوال الفريق الأول، مع نهاية الموسم الحالي:

     

    هل تشعرون بالرضا بعد إنهاء الموسم رابعًا؟

     

    طموح نادي اتحاد الشجاعية، يتمثل في المنافسة على الألقاب، لكن قياسًا بما كان عليه الحال، فإنه يمكن القول بأن ما تحقق في الإياب، يعتبر أمرًا رائعًا، ويكفي أن الشجاعية استعاد عافيته وهيبته وقدم مستويات مبهرة أمام الكبار.

     

    هل البداية الصعبة في الذهاب أثرت على مشوار الشجاعية؟

     

    بالتأكيد النتائج هي التي تنعكس على وضع وأحوال الفريق، المركز الرابع ليس طموح الفريق، لكن البداية المتعثرة، وفقدان الكثير من النقاط، أثر بالسلب على مشوار الفريق، ومع ذلك استطاع الشجاعية أن ينتفض في الإياب وأن يقدم المستوى الذي كان يفترض أن يكون، منذ بداية الدوري.

     

    لماذا كان الاختلاف في أداء الفريق خلال المرحلتين؟

     

    نحن في إدارة الشجاعية، وفرنا المطلوب للجهاز الفني السابق، بقيادة صائب جندية وهيثم حجاج والجهاز المساعد، وهم من أبناء النادي، وعملوا بإخلاص، لكن النتائج لم تساعدهم، وبالتالي لم يستمروا مع الفريق.

     

    ما السبب وراء التجديد للمدرب مصطفى نجم؟

     

    لأنه من المدربين الرائعين، الذين استطاعوا أن يتركوا بصمة واضحة على أداء الفريق، لذلك قررنا بالإجماع التجديد له لموسم آخر، انتظروا الشجاعية الموسم المقبل.

     

    لماذا اعتمد نجم على منح الفرص للشباب؟

     

    المدرب أتاح الفرصة لعدد كبير من نجوم الفريق، وقدم لنا، العديد من الاسماء، التي باتت من نجوم النادي، أمثال محمود سلمي وحرارة.

     

    لماذا خرجتم من الكأس مبكرًا؟

     

    هذا أمر أحزننا للغاية، لأنه جاء في توقيت كنا فيه الأفضل ومرشحين للاستمرار، وفي لقاء شباب جباليا، كنا الأفضل في كل شيء، من حيث الاستحواذ وخلق الفرص، ورغم تقدم الشباب إلا أننا نجحنا في العودة وأدركنا التعادل مع بداية الشوط الثاني، أهدرنا الكثير من الفرص المحققة للتسجيل، وخرجنا بركلات الترجيح.

     

    هل قدم نجم تقريره الفني قبل السفر؟

     

    نعم وهذا أمر طبيعي، نحن اتفقنا أولًا على استمراره مع الفريق في الموسم القادم، وقدم تقريره الفني بالكامل، عن أحوال الفريق، واحتياجاته للموسم القادم، وبالتأكيد نحن سندرس الأمر.

     

    كووورة.