• نادي الجزيرة يفتتح مدرسة كرة القدم
  • أعلن نادي الجزيرة الرياضي بمدينة غزة، أنه سيفتتح باكورة أنشطته الصيفية لهذا الموسم بإطلاق فعاليات مدرسة
  • قراءة:2950
  • اتحاد الطاولة يقرر إقامة دوري لأبطال اللعبة
  • أعلن أمين سر اتحاد كرة الطاولة مصباح العسقلاني أن اتحاد الطاولة قرر خلال اجتماعه أمس، إقامة دوري يجمع أبطال محافظات ..
  • قراءة:1001
  • سامر جاد الله : اقتربنا من بطولة القدس وتبقي خطوة ؟؟
  • سامر جاد الله اللاعب الدولي في صفوف الهلال الغزي موسوعة من الأخلاق الرياضية داخل وخارج الملعب
  • قراءة:1237
  • انطلاق بطولة القدس للأجهزة الأمنية برفح
  • انطلقت أمس فعاليات بطولة القدس الرياضية لكرة القدم للأجهزة الأمنية بمحافظة رفح والتي تشرف عليها
  • قراءة:1068
  • مدرب القادسية يرشح الهلال للقب بطولة القدس
  • رشح الكابتن الرياضي عبد الحميد موسى المدير الفني لنادي القادسية الرفحي فريق نادي هلال غزة بالفوز بلقب بطولة القدس ..
  • قراءة:1065
  • زيدان :لست مصابا وجاهز لخوض لقاء الهلال
  • أكد اللاعب الصاعد سامي زيدان لاعب نادي هلال غزة عدم تعرضه لأي إصابة نافيا الإشاعات التي قيلت في الآونة الأخيرة ..
  • قراءة:1130
  • البطش: رفع كأس بطولة القدس حلم حياتي
  • تمني لاعب المنتخب الاولمبي والشباب الأسبق ولاعب نادي حطين حاليا "نشأت البطش" الفوز
  • قراءة:1658
  • نادي حطين يواصل تحضيراته لنهائي بطولة القدس
  • يواصل نادي حطين الرياضي في منطقة الشجاعية تحضيراته الجادة شبه اليومية , للدخول في
  • قراءة:1066
  • نادي الشمس يشيد بدعم وزارة الشباب والرياضة
  • عبر رئيس مجلس إدارة نادي الشمس بسام أبو شريعة عن شكره للخطوة التي قامت بها وزارة الشباب والرياضة لدعم
  • قراءة:1047
  • إدارة الموهوبين تستعد لفتح أبوابها للعام الرابع
  • عقدت إدارة مدرسة الموهوبين الرياضية الخاصة بالناشئين اجتماعها بحضور الكابتن فواز الأسود مدير مدرسة
  • قراءة:1393
  • سلبيات استمرار هروب اللاعبين للضفة ؟؟
  • أكد اللاعب مصطفى جبر نجم نادي جماعي رفح بان استمرار احتراف لاعبين قطاع غزة فى أندية الضفة الغربية
  • قراءة:1455
  • "أبو عاصي" ينخرط في تدريبات غزة الرياضي
  • عاد عاصم أبو عاصي حارس مرمى نادي غزة الرياضي والمنتخب الفلسطيني إلى قطاع غزة قادماً من المحافظات
  • قراءة:1020
  • التفاح الرياضي يستضيف تدريب مدربي التنشنكان
  • يبدأ نادي التفاح الرياضي بمدينة غزة خلال الأيام القليلة القادمة وبالتعاون مع اتحاد التنشنكان الفلسطيني
  • قراءة:1063
  • انطلاق بطولة الشهيد عبد العال في يونيو المقبل
  • أكد الكابتن الرياضي رائد عبد العال بان التحضيرات الفنية تجري على قدم وساق من قبل إدارة ملعب الشهيد وليد عبد العال ..
  • قراءة:1302
  • عطا الله يكشف المستور عن خدمات جباليا؟؟
  • أكد نجم فريق خدمات جباليا لكرة الطائرة أحمد عطا الله أنه لم يكن يعاني من أي إصابة كما ذكر مدرب
  • قراءة:1034
  • حكاية هدف أبودان في مرمي الصداقة
  • يلعب دور المنقذ او المدفعجي من خلال اداءه الذى يرتفع رويداً رويداً داخل المستطيل الاخضر كيف وهو الذى قاد فريق ..
  • قراءة:1076
  • اصابة الدولي ابو سليسل في تركيا
  • اعلن السيد عامرأبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي في اتصال هاتفي مع "الاقصى الرياضي " ان اللاعب الدولي للمنتخب ..
  • قراءة:1416
  • الليبرو الهادئ “السدودي”وسر النجومية
  • نادي الهلال الرياضي العريق يثبت يوم بعد يوم انه يفرخ من اللاعبين الجدد الاكفاء ويطبق المثل القائل
  • قراءة:1091
  • النصر العربي يشيد بمدربه داوود
  • عبر مجلس إدارة نادي النصر العربي الرياضي عن اعتزازه وتقديره بمدرب الكراتية ومسؤول مدرسة
  • قراءة:1252
  • الدوري.. والكأس.. ودوري أبطال العرب؟؟
  • يبدو ان مهمة المدرب الجديد لنادي خدمات رفح الكابتن بهاء طه لن تكون طريقها سهلة او نزهة
  • قراءة:1063
  • غزة الرياضي ينظم بطولة كروية للقدامى
  • أعلن نادي غزة الرياضي أنه بصدد إقامة بطولة بخماسيات كرة القدم لقدامى اللاعبين، بمناسبة احتفالات النادي
  • قراءة:1023
  • أبو طه يباشر تدريباته مع الأخضر الرفحي
  • خاض الفريق الأول لنادي خدمات رفح مساء أمس أولى تدريباته الرياضية الرسمية بقيادة المدرب
  • قراءة:949
  • اتحاد تنس الطاولة يعاقب غريز والوعري
  • أفاد خضر بكر الناطق الإعلامي لاتحاد كرة الطاولة أن الاتحاد عقد اجتماعاً لأعضاءه في محافظات غزة، بحضور
  • قراءة:1270
  • الكاشف : اتحاد الطائرة حقق انجازاً كبيراً
  • اما السيد على ابو كاشف نائب رئيس اتحاد كرة الطائرة فاعتبر ان اتحاد كرة الطائرة حقق انجازاً كبيراً
  • قراءة:1138
  • النجم العرقان : اذا أُقرت مباراة السوبر فنحن لها
  • اما نجم فريق نادي الصداقة لكرة الطائرة الكابتن خالد العرقان صاحب الضربات القوية فأعرب عن سعادته بتتويج فريقه بالثنائية ..
  • قراءة:1126
  • ابو القمصان : اللقاء كان قوياً ويستحق ان يكون نهائي
  • وفى تصريح ادلى به مدرب الصداقة الكابتن خالد ابو القمصان لموقع الاقصى الرياضي اكد على ان المستوى الفني للبطولة ..
  • قراءة:1080
  • مواعيد المبارياتحسب التوقيت الفلسطيني
    • امس
    • اليوم
    • غدا
    استطلاع رأي الارشيف

    من هو بطل سوبر غزة لكرة القدم القادم ؟



    مواضيع مميزة