• أخبار غزة
  • 8 نصائح للعودة للنوادي والمؤسسات الرياضية الفلسطينية .. وتجنب الإصابة بكورونا
  • 8 نصائح للعودة للنوادي والمؤسسات الرياضية الفلسطينية .. وتجنب الإصابة بكورونا
  • نشر في: 2020/9/23م 12:31:42 قراءة: 298 تعلقيات: 0
  • - تكبير الخط
  • تعليق
  • إرسال
  • طباعة
  • مشاركة
  • اضف للمفضلة
  • الاقصى الرياضي :

    يستعد العديد من عشاق الرياضة للعودة تدريجياً لصالات الألعاب والملاعب الرياضية في الأيام والاسابيع المقبلة في فلسطين في حال سماح جهات الاختصاص بذلك، ونضع بين ايديكم بعض النصائح للأسرة الرياضية والأندية والمؤسسات المنتشرة في الوطن..

    1-تطهير المنشآت الرياضية، وجميع الأدوات والمعدات، بشهادة صادرة عن شركة تعقيم معتمدة ، بالإضافة لتوفير المطهرات الضرورية من المنشأة.

     

    2-المحافظة على مسافة مترين، وتركيب فواصل أكريليك بين الأجهزة.

     

    3-الاستعداد لإعادة النشاط إلى حد أقصى بنسبة 50% من الطاقة الاستيعابية للمنشأة.

     

    4-إغلاق أماكن وقوف السيارات، وغرف الساونا والبخار، والخزائن، وغرف تغيير الملابس، وحمامات الدش تعقيم المراحيض بعد كل استخدام، أو مرة واحدة على الأقل كل ساعة.

     

    5-يجب على الموظفين ومرتادي النوادي ارتداء الأقنعة الواقية عند ممارسة نشاط بدني خفيف أو معتدل، ويمكن تقليله في حال ممارسة تمرين شاق.

     

    6-توفير أجهزة قياس الحرارة، حيث لن يسمح لأي شخص يعاني من السعال أو ارتفاع درجة الحرارة بدخول النادي، بالإضافة للأشخاص من عمر 12 عاماً أو أكثر من 60 عاماً.

     

    7-يجب عليك تعقيم الجهاز كجهاز المشي، أو أي جهاز آخر من خلال الكحول الطبي، ومسحه قبل استخدامه لا تقضِ في النادي أكثر من ساعتين، ولا تهمل ارتداء الكمامة خلال هذه المدة.

     

    8-يفضل ارتداء القفازات البلاستيك أو المخصصة لممارسة الرياضة لتجنت احتكاك يدك بالأسطح، ويمكنك غسلها فيما بعد تجنب دخول حصص الألعاب مثل: الزومبا أو الأيروبيك لتقليل الاحتكاك بالآخرين تخلص من ملابسك فور العودة للمنزل، ويفضل غسلها فوراً وتعقيمها، وعدم تركها بسلة الملابس.





    تابعونا على الفيس بوك
    تابعونا على تويتر
    هل أعجبك الموضوع؟
    عرض التعليقات
    مواعيد المبارياتحسب التوقيت الفلسطيني
    • امس
    • اليوم
    • غدا
    استطلاع رأي الارشيف

    أفضل مدرب في كأس غزة 2020 هو ؟




    مواضيع مميزة