• لماذا إختار نعمان مركز بلاطة ؟
  • نشر في: 2020/9/1م 8:44:35 قراءة: 349 تعلقيات: 0
  • - تكبير الخط
  • تعليق
  • إرسال
  • طباعة
  • مشاركة
  • اضف للمفضلة
  • الأقصي الرياضي /

     

    عاد أشرف نعمان، المهاجم الدولي الفلسطيني السابق، للأضواء من جديد، بعدما قرر اللعب في صفوف مركز بلاطة، بطل دوري المحترفين، في خطوة فاجأت الأوساط الكروية بالضفة الغربية.



    وتحدث نعمان، الذي غاب عن الأضواء في آخر موسمين بسبب تراجع مستواه، خلال حوار خاص مع موقع كورة عن انتقاله لبلاطة، المتخم بنجوم الكرة الفلسطينية.



    وجاء نص الحوار كالتالي:



    - ماذا يعني اللعب في صفوف بطل الدوري؟



    بالتأكيد هي نقلة نوعية، وتحدٍ كبير بالنسبة لي.. فالفريق مدجج بالنجوم والأسماء التي تقود الكرة الفلسطينية حاليا، وهو أمر مهم.

     

    - ألا تخشى عدم التوفيق لهذا السبب؟



    بالعكس، هذا كما قلت يمثل بالنسبة لي تحديا من نوع آخر، وأنا منذ المران الأول أعلنت التحدي، وقررت القتال من أجل الحصول على فرصة اللعب، وتأكيد أن انتقالي لبلاطة يعتبر صفقة ناجحة للفريق.



    الفشل ليس في قاموسي، فجميع الفرق التي مثلتها سواء محليا، مع ترجي وادي النيص وشباب الخليل وجبل المكبر، أو خارجيا في الأردن والسعودية، كانت تجاربي معها ناجحة.



    اللعب مع بلاطة سيكون تجربة مختلفة، لكن ما أؤكده أن الجميع سيلمس مدى الجهد الذي سأبذله مع الجدعان، فأنا أرفض أن أكون رقما في الفريق، بل أتطلع باستمرار لأن أكون من عوامل النجاح.. وبصراحة لا أريد أن أخيب ظن أحد راهن علي في المخيم.

     

    - تتوقع أن يكون لبلاطة كلمة في الموسم المقبل؟



    بالتأكيد، الفريق الحالي لبلاطة في ظل حالة الاستقرار الفني والإداري، قادر على المنافسة القوية على لقبي الدوري والكأس، وكأس فلسطين.



    والأمور لن تتوقف عند البطولات المحلية، بل لدينا الرغبة في الظهور القوي آسيويا وعربيا.
     

     

    - ماذا تعني استعانة بلاطة بك؟



    هذا الأمر بالتأكيد يسعدني، وقرار ضمي جاء بناءً على رغبة أكيدة من الجهاز الفني.. وبالطبع تحدثت إلى المدير الفني الكابتن سعيد أبو الطاهر قبل التوقيع، وسعدت بأنه يراهن علي، مع باقي زملائي، لتقديم موسم قوي واستثنائي للجدعان.

     

    - هل بلاطة قادر على الاحتفاظ بلقب الدوري؟



    بلا شك، بلاطة قادر على الفوز بكل الألقاب المحلية، فكما قلت الفريق يضم نخبة ونجوم الكرة الفلسطينية، والإدارة تمكنت خلال الفترة السابقة من الحفاظ على عناصر الفريق، بل وبدأت التدعيم الذي يُتوقع أن يستمر.



    حسب المعلومات التي تسربت لنا في المران الأخير، فإن الحديث يدور عن إبرام صفقتين مهمتين، يُنتظر الإعلان عنهما خلال الساعات القليلة القادمة.



    - ولماذا اخترت اللعب لبلاطة؟



    بلاطة فريق كبير وعريق، وهو يملك مقومات النجاح، بما يضم من أبرز نجوم الكرة الفلسطينية.



    ما يمكن أن يوفره لي بلاطة كمهاجم، لن أجده مع أي فريق آخر في الدوري، لذلك جاءت الموافقة سريعة على الانتقال إلى صفوفه، وقبول هذا التحدي.



    - ما شعورك بعد انطلاق التدريبات؟



    الأمور مطمئنة للغاية، وبلاطة صراحةً فريق كبير، والتدريب معه أمر غاية في الروعة.



    - ختامًا، ماذا تقول لجماهير بلاطة التي تنتظر منك الكثير؟



    أعدهم بموسم استثنائي، فالنادي حدد أهدافه من البداية، وهي تتمثل في الاحتفاظ بلقب الدوري، وأيضا تقديم وجه مشرق في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، التي يشارك فيها الفريق للمرة الأولى.


    تابعونا على الفيس بوك
    تابعونا على تويتر
    هل أعجبك الموضوع؟
    عرض التعليقات
    مواعيد المبارياتحسب التوقيت الفلسطيني
    • امس
    • اليوم
    • غدا
    استطلاع رأي الارشيف

    أفضل مدرب في كأس غزة 2020 هو ؟




    مواضيع مميزة