• أخبار غزة
  • صور.. أكاديمية تشامبيونز تكشف بنود اتفاقية شركة ريجينال للرياضات الدولية
  • صور.. أكاديمية تشامبيونز تكشف بنود اتفاقية شركة ريجينال للرياضات الدولية
  • نشر في: 2020/1/23م 3:10:36 قراءة: 155 تعلقيات: 0
  • - تكبير الخط
  • تعليق
  • إرسال
  • طباعة
  • مشاركة
  • اضف للمفضلة
  • غزة

    كشف أ. ناصر السراج رئيس مجلس إدارة أكاديمية تشامبيونز عن بنود الاتفاقية الحصرية التي وقعتها الأكاديمية مؤخراً مع شركة ريجينال للرياضات الدولية المختصة في تسويق اللاعبين دولياً وتطوير الرياضات المختلفة.

     

    وقال السراج خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الخميس في أكاديمية تشامبيونز بحضور أ. محمود شرف نائب رئيس مجلس إدارة الأكاديمية " أطلقت الأكاديمية في العام 2020 جملة من المفاجآت التي سيتم الإعلان عنها ضمن الرؤية الإستراتيجية لدعم قطاع الرياضة في فلسطين من خلال توقيع الاتفاقية الحصرية مع شركة ريجينال للرياضات الدولية المختصة في تسويق اللاعبين".

     

    وأكد السراج أن الاتفاقية تهدف إلي فتح باب الاحتراف للاعبين في فلسطين من خلال الاتفاقية الحصرية مع أكاديمية تشامبيونز بالشراكة مع الأندية وبإشراف من اللجنة الأولمبية واتحاد كرة القدم، مشيراً إلي أن ريجينال تعتبر من كبرى الشركات العربية والعالمية في مجال تسويق اللاعبين واحترافهم في أوروبا والدول المختلفة، حيث ستساهم الاتفاقية في تطوير الرياضة الفلسطينية في المستقبل.

     

    وأضاف السراج أن الاتفاقية تشمل تسويق اللاعبين الناشئين في أكثر من 15 دولة ونادي أوربي والإشراف على تدريبهم وتجهيزهم بشكل مميز لتحقيق شروط الاحتراف وفق إمكانيات دولية حقيقية، منوهاً إلى أن الاتفاقية ستدعم وتفتح باب الاحتراف الدولي للمهارات الرياضية المميزة الموجودة في فلسطين خاصة في مجال كرة القدم، ومن جهة أخرى ستدعم الاقتصاد الفلسطيني والأندية التي سيتم احتراف لاعبيها .

     

    وتابع السراج أن الاتفاقية تشمل برامج تسويق اللاعبين من الذكور والإناث من سن 12 إلي 21 عاماً تشمل منتسبي أكاديمية تشامبيونز والأندية والأكاديميات الرياضية من خلال التعاون عبر الأطر الرياضية الرسمية.

     

    ونوه السراج إلى أن آلية تسويق اللاعبين عبر مرحلتين التسويق الفردي من خلال تجهيز فيديوهات للاعبين، والتسويق الجماعي عبر الفعاليات والأنشطة الرياضية سيتم تنفيذها بوجود الكشافين والمدربين.

     

    وأشار السراج إلي أن الاتفاقية تشمل برنامج تطوير الكادر الرياضي من هلال التدريب للكوادر الفنية والإدارية والطبية واللوجستية بما يتناسب مع احتياجات الاحتراف في أوروبا، حيث سيحصل المدربين على شهادات معتمدة من قبل المؤسسات المختصة، موضحاً أنه سيتم شراء المناهج الدولية للاتحادات الأوروبية المتخصصة في آلية استكشاف المواهب الرياضية وصقلها.

     

    وأوضح السراج أنه سيتم تنفيذ برنامج المعسكرات التدريبية والمعايشة للمدربين من مختلف المؤسسات في غزة والمحافظات الشمالية والأردن.

     

    ووجه السراج الشكر للسيد “عمر الذيابي” رئيس مجلس إدارة شركة ريجينال للرياضات، والسيد عمر صقر والمدرب الفلسطيني فراس خليل أحد المدربين المميزين في دولة الإمارات على ثقتهم الكبير أكاديمية تشامبيونز وقدرتها على رفع شأن الرياضة الفلسطينية من خلال الاتفاقية الحصرية.

     

    وختم السراج بأن الأكاديمية تسعى إلى تنفيذ الاتفاقية عبر الطرق الرسمية وبإشراف المنظومة الرياضية برئاسة اللواء جبريل الرجوب والتي تهدف لإبراز الوجه الحقيقي للرياضة الفلسطينية ورفع شأنها في كل المحافل.

     

    يشار إلي أن أكاديمية تشامبيونز تعتبر إحدى أكبر الأكاديميات الرياضية في فلسطين والوطن العربي، وحققت نقلة نوعية في مجال رياضات الناشئين في قطاع غزة من خلال المشاركة في بطولات محلية ودولية مختلفة كان آخرها بطولة دونسنتي في إسبانيا.

















    تابعونا على الفيس بوك
    تابعونا على تويتر
    هل أعجبك الموضوع؟
    عرض التعليقات
    مواعيد المبارياتحسب التوقيت الفلسطيني
    • امس
    • اليوم
    • غدا
    استطلاع رأي الارشيف

    المرشح للقب دوري غزة لكرة القدم 2020 ؟



    مواضيع مميزة