• أخبار غزة
  • فوزان للجمعية وخدمات جباليا بدوري جوال لكرة السلة
  • فوزان للجمعية وخدمات جباليا بدوري جوال لكرة السلة
  • نشر في: 2020/1/16م 10:33:17 قراءة: 166 تعلقيات: 0
  • - تكبير الخط
  • تعليق
  • إرسال
  • طباعة
  • مشاركة
  • اضف للمفضلة
  • دائرة الإعلام_ اتحاد السلة

     

    أختتمت مساء الخميس، منافسات الجولة الرابعة من دوري جوال لكرة السلة 2019/2020 بلقاءين، جمع الأول خدمات جباليا وأهلي بيت حانون، فيما جمع اللقاء الثاني غزة الرياضي وجمعية الشبان المسيحية وذلك بصالة سعد صايل غرب مدينة غزة.

     

    خدمات جباليا (92 ) _( 66) أهلي بيت حانون

     

    دخل خدمات جباليا اللقاء قويا من أجل تحقيق الفوز في هذه المباراة المهمة بالنسبة له، فإستطاع التسجيل عبر محمد المقوسي 10نقاط، ومحمد أبو حجر 6 نقاط ، ليتمكن من فرض قوته الهجومية في هذا الربع ، بينما سجل الحوانين عبر فادي أبو جلاله 5 نقاط وإياد نعيم 4 نقاط، محاولا مجاراة فريق جباليا عبر العديد من الهجمات لينتهى هذا الربع بنتيجة 20/15 لصالح خدمات جباليا.

     

    وفي الربع الثاني حاول الحوانين العودة الى اللقاء عبر طارق خروات مسجلا 5 نقاط، ومحمد عيد بتسجيله 3نقاط، ولكن كان لمحمد المقوسي رأي أخر بتسجيله 14نقطة خلال الربع برفقة زميله هاني حسونة بتسجيله 7 نقاط عن طريق التمريرات السريعة والضغط على حامل الكرة، ليحسم خدمات جباليا هذا الربع بنتيجة 28/13.

     

    الربع الثالث لم يتغير الحال كثيرا، فزادت سيطرة خدمات جباليا على المباراة ،وتألق محمد أبوحجر بتسجيله 4 نقاط وصناعة العديد من النقاط، وسجل هاني حسونة 5 نقاط منها رمية ثلاثية، ولم يتمكن بيت حانون في هذا الربع من تحقيق نتيجة لصالحه، مكتفيا بالتسجيل عن طريق إياد نعيم 4 نقاط ومحمد عيد 6 نقاط لينتهي هذا الربع بنتيجة 21/15 لصالح خدمات جباليا.

     

    وفي الربع الأخير لم تشفع البداية القوية لبيت حانون بتألق طارق خروات وتسجيله 6 نقاط، ونضال حمد مسجلا 8 نقاط من الفوز في هذا الربع، فسرعان ما عاد خدمات جباليا عبر أنور حمد ليسجل 4 نقاط ومحمد المقوسي 6 نقاط وعاطف حسونة 8 نقاط عن طريق الهجمات السريعة والتمريرات المتقنة فيما بينهم لينتهى هذا الربع بنتيجة التعادل 23/23، وبنتيجة اجمالية 66/92 لخدمات جباليا.

     

    حكم اللقاء / دولي سائد حميد، نضال قفة محمد سكيك، مسجل يوسف العجلة، ميقاتي محمد الكرنز، ميقاتي 24 ثانية أحمد موسى.

     

    جمعية الشبان المسيحية ( 70 )_( 67) غزة الرياضي

     

    بدأ الربع الأول بحماسة هجومية خاصة من فريق الجمعية بتسجيل عمر حجاج 9 نقاط ونشأت العمواسي 6 نقاط، وتمريرات مميزة من سراج عزام ، وعلى الطرف الأخر إعتمد الرياضي على التمريرات السريعة عبر ضياء سكيك ومحمد البابا بتسجيله 4نقاط، وظهرت خطورة محمد عاشور بتسجيله ثلاثية لكنها لم تخدم الرياضي في حسم نتيجة الربع لينتهى 17/14 للجمعية.

     

    بدأ الجمعية الربع الثاني بضغط هجومي عبر نشات العمواسي مسجلا 6 نقاط، ووسام غنام بتسجيله 5نقاط منهم ثلاثية، ليتبادل الفريقين الاستحواذ خلال دقائق الربع، وتمكن الرياضي من مقارعة الجمعية بتحركات محمد البابا وتسجيل ثلاثية لمحمد عاشور من أصل 5 نقاط ، واستخدم الرياضي اسلوب الضغط على حامل الكرة ليعود مؤمن ابو غزال ليسجل 5 نقاط منهم ثلاثية لينتهي هذا الربع بنتيجة 17/14 لصالح الجمعية.

     

    لم يختلف الحال في الربع الثالث كثيرًا في ظل تبادل الهجمات بين الفريقين وتقارب المستوى ، إلا أن الجمعية بادر عبر نشات العمواسي وعمر حجاج بتسجيل 4 نقاط لكل منهم وسراج عزام 5نقاط منهم رمية ثلاثية ورمزي سابا مسجلا 5 نقاط ، وذهبت الأفضلية للرياضي في بعض فترات الربع واستطاع عبر مهارة مؤمن ابو غزال وتحركات نشات كسكين تسجبل 8 نقاط، وضياء سكيك مسجلا 5 نقاط لينتهى الربع بنتيجة 23/18.

     

    الربع الرابع شهد بداية وعودة قوية للرياضي بدأها محمد عاشور بثلاثية مميزة من أصل 5 نقاط ، وشادي عابد مسجلا 4 نقاط، لتستمر الإثارة خلال هذا الربع، في المقابل سجل للجمعية رمزي سابا 4 نقاط، وثلاثية لوسام غنام زادت الفارق بنقاط المبارة بعدما كانت تشير النتيجة للتعادل لينتهى هذا الربع بنتيجة 21/13 للرياضي.

     

    حكم اللقاء / دولي باسل كرون،مروان حمد، مؤمن الجربة، مسجل يوسف العجلة ، ميقاتي احمد الكرنز، ميقاتي 24 احمد شحادة.

































































    تابعونا على الفيس بوك
    تابعونا على تويتر
    هل أعجبك الموضوع؟
    عرض التعليقات
    مواعيد المبارياتحسب التوقيت الفلسطيني
    • امس
    • اليوم
    • غدا
    استطلاع رأي الارشيف

    المرشح للقب دوري غزة لكرة القدم 2020 ؟



    مواضيع مميزة