• أخبار غزة
  • فوزان لخدمات خانيونس وجمعية الشبان بكأس السلة
  • فوزان لخدمات خانيونس وجمعية الشبان بكأس السلة
  • نشر في: 2019/8/24م 11:46:52 قراءة: 174 تعلقيات: 0
  • - تكبير الخط
  • تعليق
  • إرسال
  • طباعة
  • مشاركة
  • اضف للمفضلة
  • محمد العجلة_ الأقصى الرياضي

    أقيمت اليوم السبت مباراتين ضمن بطولة الشهيد غسان كنفاني لكرة السلة للمحافظات الجنوبية موسم 2019_2020، برعاية مؤسسة أمواج الإعلامية، وذلك على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة.

     

    وجمع اللقاء الأول غزة الرياضي وخدمات خانيونس، فيما واجه شباب المغازي جمعية الشبان المسيحية في المباراة الثانية.

     

    غزة الرياضي ( 56 )_ ( 73 ) خدمات خانيونس

     

    دخل خدمات خانيونس بشكل قوي، وظهر على لاعبيه التركيز باستغلال اخطاء لاعبي الرياضي، واللعب على المضمون بالاختراق والتصويب من الأماكن القريبة من السلة، فتألق نمر الشخبير وعادل حسنين في احراز اغلب نقاط خانيونس في هذا الشوط، بينما ظهر على لاعبي الرياضي عدم التركيز والاستهتار بالمنافس، لينتهي الربع لمصلحة خانيونس 13-21.

     

    الربع الثاني استمر لاعبي خانيونس في أدائهم الجيد، وفرض احمد حجاج مدرب الفريق اسلوبه على المباراة بالضغط على لاعبي الرياضي في المنطقة دون ارتكاب الاخطاء الشخصية لعدم وجود عدد كافي من اللاعبين على دكة البدلاء، وساعده في ذلك الأداء السيء من لاعبي الرياضي بإضاعة النقاط السهلة من تحت السلة لينتهي الربع لمصلحة خدمات خانيونس 16_7.

     

    الربع الثالث استعاد لاعبي الرياضي بعض تركيزهم فظهرت خبرة محمد عاشور بتسجيله 7 نقاط منها رمية ثلاثية وشادي عابد بالمتابعة من تحت سلة الخدمات بينما تألق إبراهيم المغاري من خدمات خانيونس بتسجيله 8 نقاط، لينتهي الربع للرياضي بنتيجة 23_15.

     

    الربع الرابع عاد لاعبي خانيونس لذاكرة الربع الأول والثاني، باستغلال تسرع لاعبي الرياضي، واحراز النقاط من داخل المنطقة عن طريق خميس حميد وضياء الفقعاوي واسماعيل مقداد، فيما سجل للرياضي محمد عاشور وضياء سكيك، لينتهي الربع لمصلحة خدمات خانيونس 21_13، وبنتيجة اجمالية 73_56، ليحقق خدمات خانيونس انتصار غالي ووحيد في هذه المجموعة.

     

    قاد اللقاء تحكيميا: دولي سائد حميد، مروان حمد، محمد سكيك، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي عاطف المسلمي، ميقاتي 24 ثانية أحمد زعرب.

     

    جمعية الشبان المسيحية ( 78 )_ ( 77) شباب المغازي

     

    حقق جمعية الشبان فوزا صعبا وفي الثانية الأخيرة، بعد ان تسيد شباب المغازي المباراة منذ انطلاقتها.

     

    وجاء الربع الأول مميزا بالنسبة للشباب الذي تقدم في النتيجة بفضل تألق براء موسى ومحمد ابو مشايخ بالتوغل وإحراز النقاط بشكل فني رائع، فيما حاول جمعية الشبان مجاراة لاعبي الشباب عن طريق سراج عزام ورمزي سابا، لكن نتيجة الربع ذهبت لمصلحة الشباب 26_11.

     

    الربع الثاني تألق لاعبي الجمعية أبرزهم فضل البورنو في التوغل فأحرز 8 نقاط، وسراج عزام بتسجيله 8 نقاط أخرى منها ثلاثية واحدة، فيما ظهر محمد خريس وباسل ريان كأفضل مسجلين للشباب، لينتهي الربع لمصلحة الجمعية 19_14.

     

    الربع الثالث واصل لاعبي الجمعية تفوقهم في إحراز النقاط، لكن فارق ال15 نقطة التي خسر بها الربع الأول جعلته متأخرا في النتيجة الإجمالية بالرغم من فوزه بنتيجة الربع 20_17.

     

    الربع الرابع استمر تفوق الشباب في النتيجة مع الدقائق الاولى للربع، وحاول الجمعية معادلة النتيجة في أكثر من مرة، لكن لاعبي الشباب حرموهم من ذلك بفضل تألق محمد درويش وباسل ريان، حتى جاءت لحظة الحسم باحتساب خطأ شخصي على لاعب الشباب والنتيجة تشير لتقدم الشباب 76/77 قبل نهاية المباراة بثانية واحدة، ليتقدم رمزي سابا لتنفيذ الرميتين الحرتين في سلة شباب المغازي، لينتهي الربع لمصلحة الجمعية 28_20، وبنتيجة إجمالية 77/78 لمصلحتهم، وسط اعتراضات من لاعبي وجهاز فني شباب المغازي على احتساب الخطأ بعد انتهاء وقت المباراة حسب اعتقادهم.

     

    قاد اللقاء تحكيميا: دولي باسل كرون، محمد العالول، تامر قشطة، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي عاطف المسلمي، ميقاتي 24 ثانية نضال قفة.































































































    تابعونا على الفيس بوك
    تابعونا على تويتر
    هل أعجبك الموضوع؟
    عرض التعليقات
    مواعيد المبارياتحسب التوقيت الفلسطيني
    • امس
    • اليوم
    • غدا
    استطلاع رأي الارشيف

    من هو بطل سوبر غزة لكرة القدم القادم ؟



    مواضيع مميزة