• مواضيع مميزة
  • منتخب ملتقى المدربين في غزة يتوج بكأس الشهيد « زقوت »
  • منتخب ملتقى المدربين في غزة يتوج بكأس الشهيد « زقوت »
  • نشر في: 2019/8/4م 1:01:46 قراءة: 257 تعلقيات: 0
  • - تكبير الخط
  • تعليق
  • إرسال
  • طباعة
  • مشاركة
  • اضف للمفضلة
  • غزة – أحمد أبو دياب

     

    توّج منتخب ملتقى المدربين لكرة القدم بلقب كأس الشهيد عاهد زقوت, اثر فوزه على نظيره منتخب نادي اليرموك الرياضي بهدفين لهدف , في المهرجان الرياضي الضخم والحاشد, تحت عنوان "الوفاء لزقوت" في الذكرى الخامسة لاستشهاده , الذي نظمه اللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي على ملعب نادي اليرموك بغزة مساء السبت.

     

    وحضر المهرجان الحاشد د. علاء الرفاتي وزير الاقتصاد السابق, وعبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الإعلامية وعضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة, والدكتور نعيم بارود رئيس اللجنة الرياضية غرب غزة , وأنور الغلاييني رئيس ملتقي المدربين , والرياضي المخضرم اسماعيل المصري "أبو السباع" , وعبد الرؤوف السدودي المحاضر العربي والاسيوي , وزياد أبو سمرة عضو مجلس ادارة جمعية قدامي الرياضين ,الدكتور عماد الاعرج رئيس نادي اليرموك الرياضي , جمال العقيلي مدير عام الإدارة العامة للشباب وفي وزارة الشباب والرياضة , حازم زقوت شقيق الشهيد, وعفيف وخالد أبناء الشهيد, وجمع من اللاعبين المخضرمين في صفوف المنتخبات الوطنية وكوكبة من الإعلاميين الرياضيين.

     

    وأكد بارود أن المهرجان الرياضي أقل واجب تقدمه اللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي بحق زقوت, مؤكدا أنه سيقام بشكل دوري في الذكرى السنوية لاستشهاده.

     

    وأشاد الرياضي المخضرم اسماعيل المصري "أبو السباع" في كلمته باسم حي الرمال الشمالي وسط دموع الحاضرين بدور الشهيد زقوت وخاصة في ملعب نادي اليرموك الخماسي حيث شهد أبداعه وتألقه في تدريب مدرسة كرة القدم بنادي هلال غزة حيث افتقد الجميع الابتسامة التي كان يزرعها الشهيد بنفوس الاخرين .

     

    بدوره أكد عبد السلام هنية هنية على مكانة الشهيد زقوت في الوسط الرياضي والاعلامي ومع المنتخبات الوطنية على مدار السنوات الماضية , موضحاً أن هذا النشاط المتواصل منذ السنوات الماضية يأتي في اطار الوفاء لشهداء الوطن والرياضة الفلسطينية  بشكل عام ولشهيد الاعلام الرياضي عاهد زقوت بشكل خاص ، وان التكريم لهذه الشريحة من الأبطال واجب وطني وإنساني.

     

    من جانبه قال زكريا الكفارنة عضو إدارة ملتقى المدربين لكرة القدم , أن الشهيد عاهد باقي في ذاكرتنا وهو باستمرار حاضر في فعالياتنا الرياضية لأنه رفيق درب وعبر مسيرته طويلة الناصعة وله حق علينا جميعا في الوسط الرياضي أن نكرمه ونحتفي بذكراه العطرة التي لا يمكن أن تمسح من الذاكرة .

     

    وفي المباراة الكروية يدين منتخب ملتقى المدربين بفوزه إلى النجم الدولي السابق هيثم حجاج الذي سجل الهدف الثاني والانتصار بعد ان تقدم الكابتن نافذ سعد لمنتخب اليرموك وتعادل الكابتن جهاد السدودي  قبل ان يسجل حجاج هدف الفوز في الدقائق الأخيرة في اللقاء الشيق والمثير بين الطرفين .

     

    أدار اللقاء تحكيميا الدولي السابق سعدو مقبل .

     

    وفي نهاية المهرجان الرياضي النوعي حصل فريق ملتقى المدربين على كأس المركز الأول, وتم تكريم اسرة الشهيد زقوت من قبل اللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي .

     

    مثل فريق ملتقي المدربين ابراهيم مدوخ مدرباً , وكتيبة اللاعبين  صائب جندية , محمد السويركي , هيثم حجاج , جهاد السدودي , محمود عفانة , عفيف عاهد زقوت , وليد الشقرا , هاني مبروك , زكريا الكفارنة , إحسان الريفي , يونس الداية , مصباح الزهري .

     

    مثل فريق قدامي نادي اليرموك رامي راشد مدرباً , واللاعبين مؤيد أبو عفش , نافذ سعد , هاني أبو ريالة , سائد مصبح , محمد عفانة , أحمد أبو دياب , حازم زقوت , خالد عاهد زقوت , منار نوفل , نضال جرس , رامي الباز .
































    تابعونا على الفيس بوك
    تابعونا على تويتر
    هل أعجبك الموضوع؟
    عرض التعليقات
    مواعيد المبارياتحسب التوقيت الفلسطيني
    • امس
    • اليوم
    • غدا
    استطلاع رأي الارشيف

    أفضل لاعب في العالم لعام 2019 ؟



    مواضيع مميزة