• أخبار الضفة
  • 3 أعوام من الإنجازات المتميزة لإدارة نادي جبل المكبر
  • 3 أعوام من الإنجازات المتميزة لإدارة نادي جبل المكبر
  • نشر في: 2019/7/8م 3:56:54 قراءة: 98 تعلقيات: 0
  • - تكبير الخط
  • تعليق
  • إرسال
  • طباعة
  • مشاركة
  • اضف للمفضلة
  • الأقصى الرياضي -

    اسدل الستار قبل يومين على ثلاثة أعوام من العطاء والإنجازات التاريخية حققتها إدارة نادي جبل المكبر المقدسي بقيادة محمد السلحوت، تضمنت إعادة وثبات الفريق الكروي في مصاف دوري المحترفين، وتعزيز الفرق الرياضية والأنشطة المختلفة وإنجاز الملعب الكروي الأول في بلدة جبل المكبر المقدسي، إضافة لشراء ووقف عقار ذو موقع حساس في بلدة جبل المكبر.

    حيث أعلن عن تشكيل لجنة تسيير أعمال والدعوة لانتخابات بعد ثلاثة أشهر.
    وابرز إنجازات إدارة نادي جبل المكبر المقدسي تمثلت بشراء ووقف عقار في موقع استراتيجي حيث استطاعت إدارة النادي تجنيد التمويل اللازم لشراء ووقف قطعة أرض ومقر جديد يتميز بموقع الإستراتيجي.
    وحول استعمال المقر، صرح السلحوت بأن النادي يدرس الخيارات الأمثل لاستثمار المقر حيث يجري تكمن التطلعات بأن يكون مصدرا لتعزيز الموارد المالية للنادي وصولا به للاكتفاء الذاتي.
    ونوه أن هذا الإنجاز ما كان ليتحقق لولا دعم صندوق ووقفية القدس السخي لصالح شراء العقار وما جمع من مساهمات من المجتمع المحلي وكثر ما تبرع به مالك العقار نفسه، ليصبح هذا العقار وقفا خيريا اسلاميا عاما.

     

    وأضاف السلحوت بأن دعم صندوق ووقفية القدس لم يتوقف عند شراء العقار خلال العامين الماضيين بل شمل دعم الفريق الأول وتوفير الملابس الرياضية لكل فرق النادي، إضافة لتمويل معسكر رياضي للفريق الأول في تركيا.
    وأشاد السلحوت بدعم صندوق ووقفية القدس الذي كان علامة فارق في مسيرة نادي جبل المكبر، واعتبره من أهم المؤسسات التي تساهم بدعم مدينة القدس وأهلها.

     

    وبشأن الملعب الكروي قال إن إدارة نادي جبل المكبر المقدسي ومنذ استلامها لزمام الأمور قبل عامين وضعت نصب أعينها أهمية إنجاز ملف تعشيب الملعب الكروي ليكون أول مرفق رياضي بهذا الحجم والتميز لخدمة أهالي بلدة جبل المكبر المقدسي، شاكرا رجل الأعمال المقدسي علي شقيرات على مساهمته في الأرض والمجلس الاعلى للشباب على مساهمته في الترميم وتحقيق هذا الحلم في بلدة جبل المبكر.

     

    واستكاملا لخطة التطوير الشاملة والإرتقاء بنادي جبل المكبر المقدسي أعلن السلحوت البدء بمشروع ترميم مقر النادي، بتمويل مشترك بين البنك الإسلامي للتنمية وصندوق ووقفية القدس وبتنفيذ برنامج الأمم المتحدة معلنا أن المقر خلال أشهر سيكون صرحا رياضيا شامخا ومشرفا لمدينة القدس ويليق بأهالي البلدة.

     

    وبين أن إدارة النادي نجحت في إحياء العديد من الألعاب الرياضية أبزرها السباحة والملاكمة، حيث أصبح للنادي فرقا مميزة ومنافسة في هاتين الرياضتين إضافة لتنفيذ العديد من الأنشطة والبطولات خلال العامين المنصرمين.

     

    وحول اهتمام إدارة النادي بتعزيز البعد الاجتماعي للنادي تحدث السلحوت عند إنجاز دوري العائلات الذي حضره الالاف من أبناء البلدة على مدار شهر رمضان المبارك في لوحة فسيفسائية رائعة تجلت بين كل عائلات المكبر .

     

    وحول الفريق الكروي أكد السلحوت أنه عند استلام الفريق الأول حيث كان في درجة الإحتراف الجزئي كان هدف الإدارة إعادة الفريق إلى مكانته الطبيعية في دور الأضواء، وقد نجحت الادارة في تحقيق هذا الهدف والحفاظ على وجود الفريق بوضع جيد لموسمين في دوري الأضواء، معتبرا الفريق الأول عصب النادي وما يميزه احتضانه لأبناء البلدة الذين يشكلون أكثر من 70% من تشكيلة الفريق وهذا يعتبر تتويج لخطة الإدارة بالاعتماد على أبناء البلدة وتنمية قدراتهم.

     

    وفي الختام اعتبر السلحوت هذه النجاحات نجاحا لكل أبناء بلدة جبل المكبر ولكن من ساهم بوقته وماله لدعم النادي وفي مقدمتهم مجلس الإدارة الذي تحميل الكثير من الاعباء لتحقيق هذه الإنجازات، وحول المرحلة المستقبلية أوضح أن جبل المكير يشهد حالة من الالتفاف المميزة حول النادي ما يبشر بمستقبل واعد لهذه المؤسسة معتبرا الرهان الأول على أبناء الجبل الذين يثبتون في كل مرة عطائهم اللامحدود في خدمة مدينة القدس.
    وأكد السلحوت بأنه سيبقى هو وكافة زملائه جنودا لخدمة النادي سواء كانوا ضمن الإدارة المقبلة أم لم يكونوا .

    تابعونا على الفيس بوك
    تابعونا على تويتر
    هل أعجبك الموضوع؟
    عرض التعليقات
    مواعيد المبارياتحسب التوقيت الفلسطيني
    • امس
    • اليوم
    • غدا
    استطلاع رأي الارشيف

    من هو بطل سوبر غزة لكرة القدم القادم ؟



    مواضيع مميزة