• تعليمات جديدة لمباراة نهائي كأس فلسطين
  • نشر في: 2019/6/23م 9:18:53 قراءة: 161 تعلقيات: 0
  • - تكبير الخط
  • تعليق
  • إرسال
  • طباعة
  • مشاركة
  • اضف للمفضلة
  • الأقصي الرياضي/

     

    عقد اتحاد الكرة اجتماعاً تشاورياً موسعاً مع مجلس إدارة نادي خدمات رفح وشركة أوريدو وممثلي الشرطة لبحث الترتيبات الخاصة بمباراة ذهاب نهائي كأس فلسطين بين فريقي خدمات رفح ومركز بلاطة.

     

    ورحب إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة بالحضور، مؤكداً على أهمية تكاثف الجميع من أجل إنجاح المباراة بشكل يليق بمنظومة كرة القدم في المحافظات الجنوبية. وأشار أبو سليم إلى ضرورة التنسيق والتواصل ما بين جميع الأطراف المعنية لترتيب كافة الإجراءات الخاصة بالمباراة والمتمثلة باستقبال بعثة مركز بلاطة وتنظيم المباراة على صعيد الجوانب الفنية والتنظيمية والإدارية.

     

    ووجه أبو سليم الشكر لكافة الأطراف على الحرص الكبير والمسؤولية العالية من أجل إنجاح اللقاء الكروي الذي يجمع أبناء الوطن الواحد. وفي نهاية اللقاء أصدرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة التعليمات الخاصة بالمباراة النهائية على النحو التالي:

     

    – تُلعب المباراة بين فريقي خدمات رفح ومركز بلاطة ذهاباً في المحافظات الجنوبية على ملعب رفح بتاريخ 30/6/2019، وإياباً في المحافظات الشمالية على ملعب نابلس بتاريخ 3/7/2019

    .

    – تُطبق لوائح وأنظمة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وقانون اللعبة الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم في هذه المباراة.

     

    – تكون مدة المباراة 90 دقيقة مقسمة على شوطين، مدة كل شوط 45 دقيقة بينهما راحة 15 دقيقة وفي حال التعادل بمجموع الأهداف المًسجلة في اللقاءين يعتبر الفريق الذي أحرز أهداف أكثر خارج ملعبه فائزاً في المباراة، وفي حال استمرار التعادل بالأهداف المسجلة على ملعب المنافس يتم اللجوء إلى الركلات الترجيحية مباشرة لنتيجة اللقاء.

     

    – يقدم الكشف النهائي لكل فريق لمراقب المباراة وذلك قبل 90 دقيقة من موعد المباراة أو قبل ذلك والذي يتضمن 20 لاعباً بحد أقصى من القائمة الأولية المقدمة، ومتضمناً أرقام قمصان اللاعبين بشكل واضح وفق القانون والنظام ويتحمل كل نادي المسؤولية الكاملة عن سلامة تسجيلهم ووضعهم القانوني.

     

    – يقدم كل فريق كشف للجهاز الفني والإداري بعدد 8 إداريين كحد أعلي وتعتبر خانات المدير الفني والمسعف وإداري الفريق إجبارية ويسمح بتواجد 8 إداريين فقط على مقاعد البدلاء ويتحمل كل نادي مسؤولية سلامة وضعهم القانوني.

     

    – تعتبر البطاقات الصادرة لكل نادي في موسم 2018/2019 وهي أساس مشاركة كل لاعب في هذه المباراة استناداً إلي تسجيل الموسم 2018/2019 ولا يسمح بمشاركة لاعبين غير مقيدين في هذا الموسم للمشاركة في هذه المباراة.

     

    – يتحمل النادي المستضيف كافة تكاليف إقامة الفريق الآخر بما فيها إقامة الفندق يومين قبل المباراة ويم بعدها وتوفير حافلة وسيارة أخرى للفريق وفق العدد النهائي المقدم. – يتكفل كل نادي بكافة التحضيرات والتجهيزات التي تلزم المباراة في ملعبه بدءاً من جاهزية ميدان اللعب ومرافق الملعب وأية مستلزمات تنظيمية أخرى.

     

    – يشرف اتحاد الكرة من خلال لجنة المسابقات العامة على ضبط الأمور التنظيمية عامة للمباراة ويقوم بالتنسيق مع الجهات الأمنية للإشراف على تطبيق وتأمين قواعد السلامة الأمنية والنظام العام.

     

    – تقوم لجنة الحكام المركزية باختيار الطاقم التحكيمي المناسب لكل من المباراتين حملة الشارة الدولية.

     

    – يحظر على الناديين وضع أية شعارات أو لافتات ذات بعد سياسي أو حزبي داخل الملعب بما في ذلك المدرجات بما يتضمن وقوانين الاتحاد الفلسطيني والآسيوي والدولي واتفاقات الرعاية الموقعة.

     

    – يعقد الاجتماع الفني في اليوم الذي يسبق المباراة على أن يتكفل الفريق المستضيف بالإعداد لع وعلى كلا الفريقين اختيار الزي الرسمي والاحتياطي ويجرى خلاله الإعداد والاتفاق على التفاصيل الإدارية والفنية للمباراة ويعقبه المؤتمر الصحفي قبل المباراة بمشاركة المدير الفني وأحد اللاعبين الأساسيين.

     

    – يلتزم كلا الطرفين بعقد المؤتمر الصحفي الذي يعقد المباراة بمشاركة المدير الفني لكل فريق.

     

    – اللاعب الموقوف انضباطياً من الاتحاد أو الحاصل على الكرت الأحمر في آخر مباراة رسمية له سبقت هذه المباراة لا يجوز إشراكه خلافاً للقانون وكذلك الحال بالنسبة للطاقم الفني والإداري.

     

    – تطبق لوائح الانضباط والاستئناف الصادرة من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فيما يتعلق بالشكاوي والاعتراضات التي تنشأ عن أي طرف.

     

    – تتمنى لجنة المسابقات العامة من الفريقين وجماهيرهما الحرص على إنجاح هذا العرس الوطني الذي تسعى لأن يكون تجسيداً لرسالتنا الحضارية والوطنية وكذلك احترام روح اللعب النظيف والفريق المنافس وطاقم التحكيم.


    تابعونا على الفيس بوك
    تابعونا على تويتر
    هل أعجبك الموضوع؟
    عرض التعليقات
    مواعيد المبارياتحسب التوقيت الفلسطيني
    • امس
    • اليوم
    • غدا
    استطلاع رأي الارشيف

    من سيحرز لقب دوري انجلترا للموسم الحالي 2019 ؟



    مواضيع مميزة