• أخبار غزة
  • إعلان تشكيلة مجلس إدارة نادي أهلي غزة التوافقي
  • إعلان تشكيلة مجلس إدارة نادي أهلي غزة التوافقي
  • نشر في: 2010/8/22م 03:34:10 AM قراءة: 1440 تعلقيات: 0
  • - تكبير الخط
  • تعليق
  • إرسال
  • طباعة
  • مشاركة
  • اضف للمفضلة
  • غزة / معين حسونة / أعلن في مدينة غزة السبت رسمياً عن تعيين مجلس إدارة نادي أهلي غزة التوافقي خلال احتفال رسمي أقيم في مقر النادي , وحضر الاحتفال وزير الشباب والرياضة في غزة باسم نعيم، ونائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية وليد أيوب، ونائب رئيس اتحاد كرة القدم إبراهيم أبو سليم، ولفيف من الشخصيات الرياضية ومحبي النادي الأهلي.

     

    وقال الوزير نعيم في كلمته خلال الحفل أن انجاز الوفاق الرياضي في النادي كان حلمًا قبل شهور فقط، لكنه تحول لحقيقة الآن ما يعتبر انجازًا كبيرًا للجنة التوافق الرياضي , وأضاف نعيم في كلمته أن مدة المجلس 9 شهور ومهمتها الإعداد لانتخابات مجلس إدارة جديد خلال هذه الفترة، واعتبر أن الوفاق رسالة لكل العالم بان ما يجمعنا أكثر مما يفرقنا.

     

    وتمنى أن تجد الرسالة التي ترسلها غزة صدى في الضفة الغربية بان هنالك جهود جدية للمصالحة والتقارب، وان المستفيد الوحيد من الفرقة هو الاحتلال الإسرائيلي , واعتبر أن هذه الخطوة ستتبعها خطوات بخصوص الأندية المسيطر عليها، ولن تكون هذه الخطوة الأخيرة في طريق الوفاق الرياضي.

     

    وتمنى انطلاق بطولات رسمية في غزة قريبًا دون اعتبارات سياسية، وأشار إلى أن من يمثل الوطن في الخارج رياضيًا يمثل فلسطين دون النظر لأي اعتبارات سياسية , وقدم الشكر لكل من ساهم في انجاز الوفاق بخصوص النادي الأهلي، كما قدم الشكر لمجالس الإدارة السابقة في النادي.

     

    ووجه التحية لرئيس النادي السابق سمير درابية على كل ما قدمه للنادي من اجل الحفاظ على تاريخه وانجازاته العريقة , أما وليد أيوب فوجه التحية للحضور، وأشار أن أبناء قطاع غزة يجمعهم أكثر ما يفرقهم، وأضاف تعلمنا من القادة الراحلين ياسر عرفات، واحمد ياسين أن الدم الفلسطيني حرام، وأشاد بخطوة الرياضيين الوحدوية ومبادرتهم بالتوافق قبل غيرهم.

     

    وأشاد بأداء جميع رؤساء مجالس الإدارات السابقة في النادي الأهلي بالحفاظ على النادي وتطويره , وشكر أعضاء لجنة الوفاق الرياضي على مجهوداتهم في تحقيق هذا الانجاز، وأشار إلى نجاح تجربة الوفاق الرياضي في الأندية التي سبق التوافق عليها.

     

    بدوره قال ممثل حركة حماس احمد الساعاتي أن وحدة المسلمين فرض وان الاختلاف السياسي مشروع، لكن دون المساس بالثوابت الفلسطينية، وأكد أن المصالحة الفلسطينية ضرورة وطنية، وأنها من نظر حركة حماس إستراتيجية وليس تكتيك.

     

    واعتبر الوفاق الرياضي مؤشر ايجابي ورسالة للجميع بان يحذو حذو الرياضيين، وأشاد بدور كل الرياضيين الذين أسهموا في تحقيق الوفاق الرياضي , ونوه إلى أن رئيس الوزراء في غزة إسماعيل هنية كان له دور كبير في تحقيق الوفاق الرياضي، وان يتابع هذا الملف لحظة بلحظة.

     

    وفي كلمة لحركة فتح شكر جمال البحيصي رئيس اللجنة الحركية الرياضية في قطاع غزة ,  كل من ساهم في إنجاح خطوة الوفاق الرياضي، وتمنى أن تكون خطوة حقيقية في طريق انجاز الوفاق الوطني في كافة المجالات , وأشار إلى أن هناك صعوبات واجهت لجنة الوفاق في طريق حل إشكاليات الأندية، إلا أن الجميع وعلى رائسهم الوزير نعيم أصروا على انجاز هذا الملف.

     

    وتمنى أن تشهد الأيام القادمة حل إشكالية جميع الأندية التي لا زالت عالقة حتى الآن , وفي ختام الحفل تم الإعلان عن أسماء أعضاء مجلس الإدارة الجديد، وهم: منذر شبلاق رئيسًا، وعضوية كلاً من زياد الأستاذ، واحمد عايش، هشام مهدي، مروان خضرة، رائد الخالدي، ومازن عبيد، وأمير أبو العمرين، ويوسف أبو سلمية , وينتظر أن يتم الأحد في احتفال مماثل تسليم مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية الجديد.

     

    وكانت لجنة الوفاق الرياضي أعلنت منذ عدة أيام عن إنهاء ملفي الأهلي الفلسطيني واتحاد الشجاعية بعد أن تم الاتفاق بين حركتي فتح وحماس على أعضاء مجلسي إدارة الناديين ورئيسيهما.

    شبلاق يتسلم مهامه

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     


    تابعونا على الفيس بوك
    تابعونا على تويتر
    هل أعجبك الموضوع؟
    عرض التعليقات
    مواعيد المبارياتحسب التوقيت الفلسطيني
    • امس
    • اليوم
    • غدا
    استطلاع رأي الارشيف

    هل انت مع الغاء مسابقة كأس غزة لكرة القدم ؟



    مواضيع مميزة