• قائمة لأصحاب أعلى الرواتب في عالم الساحرة المستديرة...
  • نشر في: 2010/7/8م 11:30:59 AM قراءة: 1972 تعلقيات: 0
  • - تكبير الخط
  • تعليق
  • إرسال
  • طباعة
  • مشاركة
  • اضف للمفضلة
  • الأقصى الرياضي/متابعة /عبد الرحمن طافش/ما يلي قائمة بأصحاب أعلى الرواتب في عالم كرة القدم ويلاحظ أن عددا من اللاعبين يتساوون في الرواتب:

    1 - يحتل البرتغالي كريستيانو رونالدو المركز الأول في قائمة الأعلى راتبا بين محترفي كرة القدم في العالم. فقائد فريق نادي ريال مدريد يحصل على سبعة عشر مليوناً وستين ألف دولار في السنة.. وكان هذا النادي قد اشترى رونالدو عام 2009 من نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي بمائة واثنين وثلاثين مليون دولار.

    2 - السويدي زالتان إبراهيموفيتش.. لاعب نادي برشلونة ومهاجم منتخب السويد يحصل على خمسة عشر مليوناً وسبع مائة ألف دولار في السنة.. وكان هذا اللاعب (29 عاماً) يحتل المركز الأول قبل أن يزيحه عنه رونالدو سنة 2009.

    3 - ليونيل ميسي.. يعتبر مهاجم نادي برشلونة (22 عاماً) أصغر لاعب محترف ضمن قائمة العشرين الأعلى راتبا بين محترفي كرة القدم في العالم، فهذا اللاعب الأرجنتيني يحصل على ثلاثة عشر مليوناً وسبع مائة وأربعين ألف دولار في السنة.

    4 - صامويل إيتو.. قائد منتخب بلاده الكاميرون والمهاجم في فريق نادي إنترناشيونال الإيطالي.. وكان ضمن الفريق الذي فاز في الأولمبياد الصيفي عام 2000.. يبلغ راتبه ثلاثة عشر مليوناً وسبع مائة وأربعين ألف دولار في السنة.

    5 - ريكاردو إزيكسون دوسانتوسليت.. المشهور باسم كاكا.. يحصل هذا اللاعب البرازيلي (27 عاماً) لاعب ريال مدريد على ثلاثة عشر مليوناً ومائة وثلاثين ألف دولار في السنة.. وقد سبق له أن احتل المركز الأول في قائمة الأعلى دخلاً بين محترفي كرة القدم.

    6 - كريم بن زيمة .. فرنسي من أصل جزائري ( 22 عاماً ) لاعب ريال مدريد يبلغ راتبه السنوي أحد عشر مليوناً ومائة وسبعين ألف دولار.

    7 - كارلوس تيفيز.. يبلغ هذا اللاعب الأرجنتيني السادسة والعشرين من عمره ويبلغ راتبه السنوي من نادي مانشستر سيتي عشرة ملايين وخمس مائة وسبعين ألف دولار.

    8 - جون تيري.. إنكليزي في التاسعة والعشرين من عمره يلعب لنادي تشيلسي ويبلغ راتبه السنوي تسعة ملايين وثماني مائة وعشرة آلاف دولار.

    9 - فرانك لامبارد.. لاعب إنكليزي في نادي تشيلسي في الحادية والثلاثين من عمره ويبلغ راتبه السنوي تسعة ملايين وثماني مائة وعشرة آلاف دولار.

    10 - تيري هنري.. لاعب فرنسي في نادي برشلونة.. في الثانية والثلاثين من عمره ويبلغ راتبه السنوي تسعة ملايين وثماني مائة وعشرة آلاف دولار.

    11 - إكسافي.. لاعب إسباني في نادي برشلونة في الثلاثين من عمره ويبلغ راتبه السنوي تسعة ملايين وثماني مائة وعشرة آلاف دولار.

    12 - رونالدينيو.. برازيلي يلعب لنادي ميلان الإيطالي في الثلاثين من عمره ويبلغ راتبه السنوي تسعة ملايين وثماني مائة وعشرة آلاف دولار.

    13 - ستيفن جيرارد.. إنكليزي يلعب لنادي ليفربول في التاسعة والعشرين من عمره ويبلغ راتبه السنوي تسعة ملايين وثماني مائة وعشرة آلاف دولار.

    14 - دانيال ألفيش.. برازيلي يلعب لنادي برشلونة في السادسة والعشرين من عمره ويبلغ راتبه السنوي تسعة ملايين ومائتين وعشرة آلاف دولار.

    15 - مايكل بالاك.. ألماني يلعب لنادي تشيلسي في الثالثة والثلاثين من عمره ويبلغ راتبه السنوي ثمانية ملايين وأربع مائة وخمسين ألف دولار.

    16 - راؤول.. إسباني يلعب لنادي ريال مدريد في الثانية والثلاثين من عمره ويبلغ راتبه السنوي ثمانية ملايين وأربع مائة وخمسين ألف دولار.

    17 - ريو فيرديناند.. إنكليزي يلعب لنادي مانشستر يونايتد في التاسعة والعشرين من عمره ويبلغ راتبه السنوي ثمانية ملايين وأربع مائة وخمسين ألف دولار.

    18 - كولو توري.. لاعب من ساحل العاج في نادي مانشستر سيتي في التاسعة والعشرين من عمره يبلغ راتبه السنوي ثمانية ملايين وأربع مائة وخمسين ألف دولار.

    19 - واين روني.. إنكليزي يلعب لنادي مانشستر يونايتد في الرابعة والعشرين من عمره يبلغ راتبه السنوي سبعة ملايين وثماني مائة وخمسين ألف دولار.

    20 - روبينيو.. برازيلي يلعب لنادي مانشستر سيتي في السادسة والعشرين من عمره يبلغ راتبه السنوي سبعة ملايين وثماني مائة وخمسين ألف دولار.


    تابعونا على الفيس بوك
    تابعونا على تويتر
    هل أعجبك الموضوع؟
    عرض التعليقات
    مواعيد المبارياتحسب التوقيت الفلسطيني
    • امس
    • اليوم
    • غدا
    استطلاع رأي الارشيف

    هل انت مع الغاء مسابقة كأس غزة لكرة القدم ؟

    نعم
    70%

  • لا
    17%

  • 11%

  • تم التصويت على هذا الإستطلاع مسبقاً
    عدد المشاركين :34

    مواضيع مميزة