• أخبار غزة
  • جندية يتحدث بالتفصيل عن أزمة الشجاعية ومباراة الصداقة
  • جندية يتحدث بالتفصيل عن أزمة الشجاعية ومباراة الصداقة
  • نشر في: 2017/10/28م 4:25:05 قراءة: 423 تعلقيات: 0
  • - تكبير الخط
  • تعليق
  • إرسال
  • طباعة
  • مشاركة
  • اضف للمفضلة
  • الأقصى الرياضي-غزة

    أكد صائب جندية المدير الفني لاتحاد الشجاعية أنه يعمل والجهاز الفني ليل نهار من أجل مساعدة الفريق على الخروج من أزمة البداية، معتبرًا أن فريقه بدأ في التحرر من ضغط البداية إثر فوزه على شباب جباليا في الجولة الماضية.

     

    مر نادي اتحاد الشجاعية، أحد أندية الدرجة الممتازة، في قطاع غزة، بأسوأ بداية بالنسبة لفريق مرشح للمنافسة على الألقاب المحلية، خاصة مع التعزيز الذي قام به خلال فترة الانتقالات الصيفية.

     

    الشجاعية تعرض لهزة عنيفة في في أول 3 أسابيع، حيث خسر أمام الأهلي وغزة الرياضي واتحاد خان يونس، لكن بدأ في العودة تدريجياً عبر التعادل أمام القادسية برفح، ثم الفوز على شباب جباليا في الجولة الخامسة 3 ـ 1، ليعود الهدوء والاستقرار للفريق، الذي تنتظره مواجهة قوية أمام بطل الدوري، والمتصدر نادي الصداقة يوم غد الأحد، في ختام الجولة السادسة.

     

    وقال جندية في حوار مع موقع كورة العربي : "أنا لا أجد مبرراً لما حدث سوى سوء الحظ، وبعض الأخطاء، هذا حدث في لقاء الأهلي وتكرر أمام الرياضي، فقد كُنا الأفضل لكننا خسرنا، والمهم أننا بدأنا في التعافي وتجاوز البداية".

     
    وأشار إلى أن فريقه استعد جيدًا للقاء الصداقة غدًا الأحد، مشددًا على أنه يتطلع لتقديم مباراة "تليق باسم وسمعة" نادي اتحاد الشجاعية.
     

    وفيما يلي نص الحوار كاملًا:

     

    بداية.. هل يمكن القول أن الشجاعية تجاوز أزمة البداية؟

     

    نحن في الجهاز الفني ومعي الزميل هيثم حجاج، نعمل ليل نهار من أجل مساعدة الفريق، على الخروج من أزمة البداية، والحمد الله أننا بدأنا في التحرر نوعا ما من ضغط البداية، والهزائم التي تعرض لها الفريق في البداية.

     

    هل وضعكم الفوز على شباب جباليا على الطريق الصحيح؟

     

    البداية بالنسبة لنا كانت في رفح في لقاء القادسية، والفريق أدى بشكل جيد للغاية، لكنه لم يوفق في التسجيل، وحققنا أول نقطة، وفي لقاء شباب جباليا كان هنالك إصرار وعزيمة على الفوز، والحمد لله أننا حققنا الفوز، وتجاوزنا أزمة البداية وتقدمنا في لائحة الترتيب مع أن المركز الحالي لا يناسب الفريق، ونتطلع باستمرار للتقدم أكثر على لائحة الترتيب.

     

    وماذا سبب تلك البداية الصادمة للجميع؟

     

    أنا لا أجد مبرراً لما حدث سوى سوء الحظ، وبعض الأخطاء، هذا حدث في لقاء الأهلي وتكرر أمام الرياضي، فقد كُنا الأفضل لكننا خسرنا، والمهم أننا بدأنا في التعافي وتجاوز البداية.

     

    وهل تخطيتم تلك الأزمة نهائيا؟

     

    بصراحة كما قلت نحن نعمل بروح الفريق الواحد أنا وزميلي هيثم حجاج، ونتطلع باستمرار لمساعدة الفريق، ومع ذلك فنحن لم نتخط الأزمة بشكل نهائي، لكننا نسير في الاتجاه الصحيح، نحو إعادة الشجاعية لمكانته الطبيعية بين كبار الدوري، وبالنسبة للدوري، فما زال في بدايته والعديد من  الأندية الكبيرة كخدمات وشباب رفح تمر بأزمة البداية مثلنا.

     

    وما هي أسباب ثقتك في مستقبل الفريق؟

     

    لا خوف على الشجاعية، ما دام خلفه مجلس إدارة محترم، ونجوم سابقين، وجماهير وفية، والجميع يدرك حجم ما نقوم به من عمل لخدمة الفريق، وإن شاء الله نتمكن من مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية وتجاوز تلك الأزمة المؤقتة.

     

    وهل ساندت الإدارة الجهاز الفني مؤخرا؟

     

    نحن بالفعل نقدر للإدارة ثقتها بالجهاز الفني، وبالأول نحن أبناء النادي، وجاهزون لخدمته في أي وقت، وتحفيز الإدارة ومساندتها لنا، كان عاملا إيجابيا لنا وللاعبين من أجل استعادة الثقة، وتجاوز أزمة البداية الطارئة.

     

    تنتظركم غدا مباراة مهمة أمام المتصدر فكيف تراها؟

     

    بالتأكيد كل لقاءات الدوري العام هذا الموسم صعبة على الجميع بالنظر إلى النتائج، ومواجهة الصداقة بطل الدوري والمتصدر الحالي هي من المواجهات الصعبة، خاصة أنك تواجه فريقا محترما ومنظم ولديه لاعبين مميزين وأصحاب خبرات.

     

    وكيف تم الاستعداد لتلك المواجهة؟

     

    منذ انتهاء لقاء شباب جباليا، والفريق يستعد بشكل جيد للغاية بتدريبات يومية، وخضنا مباراة ودية أمام الصلاح، وإن شاء الله نتطلع لتقديم مباراة تليق باسم وسمعة نادي اتحاد الشجاعية.


    تابعونا على الفيس بوك
    تابعونا على تويتر
    هل أعجبك الموضوع؟
    عرض التعليقات
    مواعيد المبارياتحسب التوقيت الفلسطيني
    • امس
    • اليوم
    • غدا
    استطلاع رأي الارشيف

    اللاعب الأفضل في عام 2017 ؟




    مواضيع مميزة