• لقاءات
  • شاهد.. اللجنة الرياضية بأندية الوكالة تختتم دورات السباحة
  • شاهد.. اللجنة الرياضية بأندية الوكالة تختتم دورات السباحة
  • نشر في: 2017/8/14م 1:16:17 قراءة: 1853 تعلقيات: 0
  • - تكبير الخط
  • تعليق
  • إرسال
  • طباعة
  • مشاركة
  • اضف للمفضلة
  • الأقصى الرياضي -

    اختتمت اللجنة الرياضية بأندية اتحاد موظفي الوكالة بقطاع غزة دورات السباحة لصيف 2017، وخرّجت 400 طالب من أبناء الموظفين المشاركين على مستوى أندية غزة، ورفح، وخانيونس خلال السباق النهائي الذي أقيم في مسبح نادي الصداقة بمدينة غزة.

     

    وحضر السباق رئيس أندية الموظفين أمير المسحال، ورئيس نادي خانيونس محمود حمدان، ورئيس نادي رفح علي البلبيسي، وصلاح عبد الواحد ممثل قطاع المعلمين، وأحمد لبد نائب رئيس قطاع الخدمات، وعلاء أبو مصطفى عضو اتحاد الموظفين، ومحمد النفار رئيس اللجنة الرياضية، وأعضاؤها زكي بارود، وحسام أبو جياب، وعلي أبو جبل، ونبيل المقيد، وحشد كبير من الموظفين، والموظفات، وعائلات الطلاب.

     

    وقال النفار: "إن الرياضة أصبحت لغة التفاهم بين الشعوب، وحققنا من خلال هذه الدورات الهدف الأسمى للرياضة وهو التواصل الاجتماعي"، مؤكداً أن أندية الموظفين ليست الوحيدة في مضمار الرياضة المحلية، ولكنها تتميز عن غيرها من الأندية الأخرى بممارسة الأنشطة الرياضية، والثقافية، والاجتماعية، التي لم تعد مقتصرة على الذكور، بل كان للفتيات دور فيها من خلال المشاركة بدورات سباحة وفق القيم الإسلامية على يد مدربة.

     

    من جانبه، قال المسحال: "إننا للعام العاشر على التوالي مستمرين بتعليم أبنائنا مهارات السباحة، ولكن هذا العام كان عام التميز والإبداع والعطاء، واستطعنا تخريج 400 طالب تعلموا مهارة السباحة، بالإضافة إلى تخريج 75 طالبة من أبناء الموظفين للعام الثالث على التوالي، وعقد دورة سباحة خاصة بالموظفات لأول مرة داخل مسبح نادي موظفي غزة المغلق".

     

    وأضاف بأنه تم انتقاء فريق النخبة من الطلاب المشاركين، ومثلوا نادي اتحاد الموظفين في بطولة الأقصى لسباحة المسافات القصيرة التي نظمها الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية يوم الجمعة برعاية اللجنة الأولمبية الفلسطينية، وبمشاركة العديد من أندية قطاع غزة، وتمكنت هذه النخبة من الحصول على عدة مراكز متقدمة في البطولة، كما أن هناك مجموعة من الطلاب لا زالت تتلقى دورة متقدمة مع جهاز الدفاع المدني سيمنحهم من خلالها وسام التميز تأكيداً على إتقانهم مهارة السباحة.

     

    وكان عام التميز أيضاً من خلال برنامج ألعاب الصيف بمشاركة أكثر من 700 طالب وطالبة والتدريب على الأنشطة الرياضية، والثقافية، والفنية، وإقامة عدة بطولات للموظفين والموظفات في لعبة كرة الطاولة، والقدم، وكذلك انطلاق بطولة المناطق لكرة القدم على مستوى قطاع غزة يوم الثلاثاء القادم، والتحضير لتنظيم بطولة كرة الطائرة، وسباق الجري الخامس.

     

    وأكد رئيس الأندية على أن النجاح الذي لمسناه خلال السنوات الماضية لهذه الدورات والأنشطة كان دافعاً لنا للاستمرار بعقدها، وهذا التميز لم يأت من فراغ بل جاء نتاج مجهودات كبيرة من اتحاد الموظفين، وإدارة الأندية، وأعضاء اللجنة الرياضية والمدربين المشرفين على الدورات وثقة أهالي الطلاب الذين تابعوا أبناءهم أثناء التدريب.

     

    ونوه إلى أن كل من شارك في السباق الختامي يعتبر فائزاً، مع الأخذ بعين الاعتبار الفروق والقدرات الجسمانية، والمهارية، والعمرية، مشيراً إلى أن إدارة الأندية ستبذل كل ما بوسعها من أجل خدمة الموظفين وعائلاتهم ورسم البسمة على وجوههم، حيث وعد رئيس الأندية أن يكون هناك يوماً ترفيهياً مفتوحاً خلال عيد الأضحى المبارك كما جرت العادة كل عام.

     

    وفي ختام الاحتفال تم منح الطلاب المشاركين الشهادات، وتكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى من كل فئة عمرية بكل سباق.



































    تابعونا على الفيس بوك
    تابعونا على تويتر
    هل أعجبك الموضوع؟
    عرض التعليقات
    مواعيد المبارياتحسب التوقيت الفلسطيني
    • امس
    • اليوم
    • غدا
    استطلاع رأي الارشيف

    أفضل مدرب في كأس غزة 2020 هو ؟




    مواضيع مميزة