• مواضيع مميزة
  • خلال مؤتمر صحفي الزيتون يستعرض صفقاته للموسم الجديد
  • خلال مؤتمر صحفي الزيتون يستعرض صفقاته للموسم الجديد
  • نشر في: 2015/8/9م 3:35:03 قراءة: 2089 تعلقيات: 0
  • - تكبير الخط
  • تعليق
  • إرسال
  • طباعة
  • مشاركة
  • اضف للمفضلة
  • الأقصى الرياضي /حسام الغرباوي/

    ا

    عقد مجلس إدارة نادي الزيتون الرياضي أحد أندية الدرجة الاولى, مؤتمراً صحفياً مساء السبت 8/8/2015, للكشف عن المدير الفني للفريق الأول,و لتقديم صفقاته الجديدة إلى الاعلام, استعداداً للموسم المقبل.

     

    و حضر المؤتمر فؤاد السمنة رئيس مجلس إدارة النادي وأعضاء إدارته, و الكابتن ربحي سمور المدير الفني للفريق و عدد من لاعبي الفريق وكوادر النادي و عدد من الإعلاميين.

     

    و رحب علاء بدوان عضو مجلس إدارة النادي بالحضور, وقال أن مجلس إدارة النادي كثف من جهوده خلال الفترة السابقة من أجل التعاقد مع جهاز فني كفؤ و تم اختيار الكابتن سمور مديراً فنياً للفريق, وهو معروف بقيادته لأكبر فرق دوري الدرجة الممتازة, و كذلك لاعبين على مستوى مميز يتحلون بالمسئولية و هذا ما سيظهر خلال الموسم المقبل من خلال التعاقد مع سبعة لاعبين جدد.

     

    وأشار بدوان أن إدارة النادي ماضية في التعاقدات حسب احتياجات الجهاز الفني و هو صاحب القرار في اختيار اللاعبين المنوي التعاقد معهم حتى يتم توظيفهم في الأماكن المناسبة لرؤيته.

     

    و تمنى بدوان أن يتم الاستفادة من أخطاء الموسم السابق والعمل هذا الموسم من بداية الدوري على عدم التفريط في أيٍ من النقاط, أملاً من الله التوفيق والسداد للفريق و جهازهم الفني ولكل محبي وعشاق الزيتون.

     

    بدوره أكد فؤاد السمنة رئيس مجلس إدارة النادي على أن جهود إدارته منصبة في النهوض والرقي بالمؤسسة بكافة مرافقها و هدفها في هذه المرحلة هو ترتيب صفوف الفريق إستعداداً للموسم المقبل, مشيراً أن الإدارة ستعمل على إعادة الأنشطة الثقافية والاجتماعية إلى جانب الرياضية, وسيكون لها تغطية مالية بجميع مستلزماتها, مشيداً بالالتفاف الجماهير الذي رافق الفريق خلال الموسم الماضي بصورة ملفتة تبرز قيمة و مكانة النادي في قلوب أبناء الحي.

     

    وطالب السمنة لاعبي النادي بأن يكونوا عند مستوى المسئولية الموكلة إليهم, لافتاً إلى أن إدارة النادي لن ولم تقصر في دعم الفريق وتقديم المكافآت للاعبين المميزين الذين يؤدوا واجباتهم بانتماء للنادي من خلال تقيم سيتم العمل به خلال الموسم المقبل.

     

    وأشار السمنة أن الإدارة عليها التزامات و في المقابل على اللاعبين واجبات يجب أن يقوموا بها, موضحاً أن إدارة النادي ومن خلال المشرف الرياضي وعضو إدارة النادي ماجد ابو مراحيل سيتم العمل على بناء فريق ثاني للاستفادة من اللاعبين في المواسم المقبل لقوام الفريق الأول.

     

    و بين السمنة أن إدارة النادي تجتهد من أجل إنشاء ملعب للنادي ولكن حتى اللحظة هناك عدة مقترحات يتم دراستها وسيتم اتخاذ القرار المناسب في حينه سيتم ابلاغ وسائل الاعلام به.

    و ثمن السمنة دور مجالس إدارة النادي المتعاقبة والتي عملت باجتهاد للنهوض بمرافق النادي حسب قدراتها وإمكانياتها, مشدداً على أن إدارته ستعمل جنباً إلى جنب, متمنياً التوفيق والنجاح للفريق وجهازه الفني والإداري.

     

    و شدد ربحي سمور المدير الفني الجديد للفريق على أنه جاء لتدريبات الزيتون وأمامه هدف واحد يجب أن يشاركه فيه الجميع بدءً من مجلس إدارة النادي مروراً بجهازه الفني واللاعبين وانتهاءً بالجماهير التي تؤازر الفريق بقوة, من أجل الوصول إلى مصاف دوري الدرجة الممتازة.

     

    وأوضح سمور أن المال لا يصنع إنجاز وإنما يساهم في صنعه, لافتاً إلى ان الانتماء للنادي والعمل بعزيمة الرجال والإصرار والعطاء والمثابرة هي العوامل التي تصنع الإنجاز, مبيناً أن سيعمل بحزم من أجل ترتيب صفوف الفريق وأن اللاعب الذي سيثبت نفسه ويلتزم بالتعليمات سيكون بلا تردد ضمن التشكيلة الأساسية.

     

    وأعلن سمور أن الفريق بدأ من الان فترة الإعداد للموسم المقبل تجهيزاً للدخول بقوة في هذا المعترك الذي لا يعرف التكاسل ولا الخمول فمن يعمل ويقدم بالتدريبات سينعكس ذلك على أدائه في اللقاءات, متمنياً التوفيق والنجاح للفريق والصعود للدرجة الممتازة.

     

    و قال ماجد ابو مراحيل عضو مجلس إدارة النادي و المشرف الرياضي, أن الفريق يلعب باسم حي بأكمله, و هذا ما تم ترجمته خلال الموسم السابق من خلال المؤازرة الغير مسبوقة والالتفاف الكبير حول الفريق.

     

    ووصف ابو مراحيل المرحلة المقبلة بالمهمة والصعبة لأن الجميع مطالب فيها ببذل أقصى جهد من أجل البناء على ما تم الوصول اليه من انجاز في الموسم السابق, لمواصلة المشوار نحو الصعود للدرجة الممتازة.

     

    ولفت ابو مراحيل إلى أن مجلس إدارة النادي يضع كل امكانياته تحت تصرف الجهاز الفني والإداري للفريق من أجل الوصول إلى الهدف الذي يتمناه الجميع.

     

    واستعرض أبو مراحيل أسماء اللاعبين السبعة الذين تم التعاقد معهم وهم " بلال الزيتونية الشجاعية, و الحارس رمزي العجرمي المشتل, و محمد صيام و حازم أبو شنب غزة الرياضي, عاصف الكتناني التفاح, و جمال الريفي و محمد الجرجاوي الجلاء".

     

    وختم أبو مراحيل حديثه بأن الإعلان عن باقي تشكيلة الجهاز الفني سيتم ترتيبه خلال الساعات القليلة المقبلة بالاتفاق مع المدير الفني للفريق الكابتن ربحي سمور.

     

    من اللقاءات المصيرية للزيتون في الموسم الماضي مع الأهلي الفلسطيني 

     














    تابعونا على الفيس بوك
    تابعونا على تويتر
    هل أعجبك الموضوع؟
    عرض التعليقات
    مواعيد المبارياتحسب التوقيت الفلسطيني
    • امس
    • اليوم
    • غدا
    استطلاع رأي الارشيف

    أفضل مدرب في كأس غزة 2020 هو ؟




    مواضيع مميزة