• تقارير
  • ماذا قالوا عن عزمي نصار ....شاهد أهداف لقاء منتخب فلسطين ومنتخب كووورة بتوقيع ناهض الأشقر و العريس حمادة شبير
  • ماذا قالوا عن عزمي نصار ....شاهد أهداف لقاء منتخب فلسطين ومنتخب كووورة بتوقيع ناهض الأشقر و العريس حمادة شبير
  • نشر في: 2008/3/31م 09:57:42 AM قراءة: 2269 تعلقيات: 0
  • - تكبير الخط
  • تعليق
  • إرسال
  • طباعة
  • مشاركة
  • اضف للمفضلة
  •  غزة / موقع الأقصى الرياضي/ ستبقي ذكرى المدرب عزمي نصار المدير الفني للمنتخب الوطني الفلسطيني خالدة في وجدان كل رياضي فلسطيني ومن هذا المنطلق أرسل لنا الإخوة في موقع كووورة فلسطينية هذا الملف الخاص والرائع وخاصة الفيديو الخاص باللقاء الودي بين نجوم فلسطين عام 1999 وبعض محبي ولاعبي كووورة فلسطينية :

    صائب جندية :

    نفتقد الراحل عزمي نصار كثيراً , لقد علمنا أشياء كثيرة الانضباط و الإلتزام و الأداء الجميل و الاحترام داخل الملعب و خارجه , كان الأفضل بين جميع المدربين , كم آتى من بعده من مدربين لكن دون نتائج . أشكر كووورة فلسطينية على هذه الخطوة الجميلة فعزمي غالي علينا جميعاً و الجميع لبى النداء و كنا نتمنى أن تكون المباراة على ملعب كبير و معشب لكن الظروف حالت دون ذلك . أدينا مباراة جميلة و كوورة كذلك و لا ننسى شكرنا للأندية الحاضرة خاصةً نادي خدمات رفح و إتحاد الشجاعية و الجماهير .

    محمد السويركي :

     نفتقده في كل مناسبة نجتمع فيها , نتذكره بعصبيته و حنيته , لقد زرع فينا الرجولة في داخل و خارج الملعب و علمنا الوطنية و ألا نخشى المنافس و أن المستحيل وهم غير موجود , و لا ننسى أن نشكر كووورة فلسطينية على هذه اللفتة الجميلة و التي أكدت على أن عزمي دائماً في بال لاعبيه و جماهيره و انه يعيش معنا .

    رمزي مصلح :

    الراحل عزمي نصار رمزاً من رموز فلسطين و الجميع افتقده و كيف لي أن أنساه و أنا أحد اكتشافاته , يكفينا حباً له لأنه صاحب الإنجاز الوحدي . و أشكر كووورة فلسطينية الذي تذكر الراحل في حين أن المؤسسات الرياضية و على رأسهم الإتحاد الفلسطيني لم يقوموا بأي عمل من أجل أحياء ذكرى رحيله الأولى , و كان لي الشرف أن أشارك في أحياء ذكراه الطيبة و هي رسالة نوجهها لزوجته و أبنائه أننا و على الرغم من الاوضاع الصعبة التي نعيشها في غزة لم ننسى عزمي نصار .

    هيثم حجاج :

     بعيداً عن النتيجة كان الأهم هو تكريم الراحل عزمي نصار , كمنتخب فلسطين خسرنا شخصية صعب تعويضها مدرب له خبرته و صاحب شخصية قوية و إمكانيات عالية جداً , لقد أثر رحيله على المنتخب .

    نعيم السويركي :

    الكابتن عزمي كان له بصمة واضحة على الكرة الفلسطينية في جميع مستوياتها الإدارية و الرياضية , كان دائماً يشعر اللاعبين بكفاءتهم و فخرهم لتمثيل المنتخب الفلسطيني , لقد تعلمت منه الكثير في حياته الرياضية و التدريبية . كانت المباراة رائعة و أتقدم بالشكر لكل من أنجح هذا الحفل الجميل على الرغم من الظروف التي تمر بها غزة و أخص بالشكر منتدى كووورة فلسطينية .

    إبراهيم السويركي :

    شاركنا في مباراة رائعة نشكر منتدى كووورة فلسطينية عليها و كانت لفتة جميلة لأنها تمثل ذكرى شخص أثر على الكرة الفلسطينية كان له الفضل في الإنجاز الوحيد الذي أحرزه المنتخب في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها . أتمنى من الجميع أن ينظر للاعب الفلسطيني و أن يحسن من أوضاعه .

    مؤيد أبو عفش :

    انا سعيد جدا للحصول على فرصة اللعب في اللقاء خاصة وان المنافس عبارة عن لاعبين دوليين حققوا تاريخ لفلسطين بالفوز ببرونزية الدورة العربية التاسعة ,  و أشعر بالفخر للمشاركة معهم في لقاء ودي وبتمنى انه يسير على خطاهم , و اللقاء يحمل لمسة وفاء رائعة لمدرب شهد له الجميع بالقدرة العالية في التدريب  و كانت لفتة رائعة من منتدى كووورة فلسطينية انه يقوم بتكريم هذا الرجل في الذكرى السنوية الاولى لرحيله .

    حسام وادي :

    فرصة رائعة أن نشارك نجوم الـ 99 و أن نلعب مقابلهم أشكر منتدى كووورة فلسطينية على هذه الفرصة و لتذكرهم الراحل عزمي نصار .

    أحمد كشكش :

     كانت مباراة رائعة بغض النظر عن نتيجتها الأهم هو هدف المباراة و شكرا لكووورة فلسطينية على هذه المباراة

    خليل الرأس :

    نجتمع لنتذكر فضل الراحل عزمي نصار على المنتخب و جماهيره , فعزمي لم يمت و خلف لنا ميدالية تبقى نواط شرف نفتخر فيه على مدار أجيال , أتيت لهذه المباراة كي أشاهد أبناء الراحل عزمي نصار و من جديد عزمي لم يمت .

    شاهد الأهداف بتوقيع ناهض الأشقر و العريس حمادة شبير خاصة بموقعنا الرياضي

    عدد التحميل عدد الاستماع الحجم حفظ مشاهدة إسم المقطع

    اهداف منتخب فلسطين وكووورة فلسطينية في ذكري رحيل عزمي نصار

    المشاهدة

    حمل الفيديو

       6.43 MB    0     0 

     


    تابعونا على الفيس بوك
    تابعونا على تويتر
    هل أعجبك الموضوع؟
    عرض التعليقات
    مواعيد المبارياتحسب التوقيت الفلسطيني
    • امس
    • اليوم
    • غدا
    استطلاع رأي الارشيف

    من هو بطل سوبر غزة لكرة القدم القادم ؟



    مواضيع مميزة