• أخبار الضفة
  • أبو رميلة يحلم بذهب الجودو في أولمبياد بلندن
  • أبو رميلة يحلم بذهب الجودو في أولمبياد بلندن
  • نشر في: 2012/5/27م 10:59:15 AM قراءة: 1364 تعلقيات: 1
  • - تكبير الخط
  • تعليق
  • إرسال
  • طباعة
  • مشاركة
  • اضف للمفضلة
  • الأقصى الرياضي /

    من القدس ومن قلب القدس تستمر تدريبات لاعب الجودو الاولمبي ماهر ابو ارميلة استعدادا للمشاركة الاولمبية تموز القادم، فمن قاعة نادي هلال القدس وملاعب جمعية برج اللقلق المطل على باحة المسجد الأقصى المبارك وفي الصالة المغلقة لجمعية الشبان المسيحية في القدس يواصل المدرب الدولي إياد الحلبي الذي سيرافق البطل الفلسطيني ابو ارميلة إلى الاولمبياد العالمية بضخ وجبات تدريبية ونفسية للبطل الأولمبي ماهر ابو ارميلة يوما بيوما مع رفاقه في المنتخب الفلسطيني للوصول للحلبة الأشهر عالميا.

     

    وكان المدرب الحلبي قد باشر خطته التدريبية مع ابو ارميلة بحضور مجموعة مميزة من لاعبي المنتخب الفلسطيني للجودو فئتي الشباب والرجال ، حيث تستمر التدريبات ضمن الخطة الخاصة التي وضعها المدرب بمتابعة وإشراف من قبل الاتحاد الفلسطيني للجودو وبقيادة رئيسه ورئيس البعثة الفلسطينية لاولمبياد لندن هاني الحلبي الذي يتابع تدريبات اللاعب ابو ارميلة بشكل حثيث.

     

    وبهذا الخصوص قال رئيس البعثة الفلسطينية الحلبي بأن الاتحاد الفلسطيني للجودو رغم ضيق الوقت وبدء العد التنازلي لأولمبياد لندن، إلا أن الاتحاد يبذل كل ما لديه من إمكانيات لإنجاح المعسكر المميز والمكثف والمتكامل للبطل أبو ارميلة وفق أحدث أساليب التدريب الحديث في عالم الجودو الأولمبية وكافة الكادر الفني والأداري في الاتحاد يسخرون كل إمكانياتهم لرفع المستوى التقني للبطل أبو ارميلة.

     

    كما أكد الحلبي بأن اللاعب ابو ارميلة يبذل كل ما لديه من إمكانيات وقدرات خلال التدريب ليكون خير سفير لفلسطين، وبشكل خاص بعد أن تحقق الحلم وأصبح حقيقة، وأضاف «كنا نحلم بأن نشارك بالاولمبياد واليوم نحن متأهلون بكل جدارة واستحقاق، فلماذا لا نحلم بتحقيق الانجاز والميداليات».

    وأضاف الحلبي بأن فلسطين تستحق منا الغالي والنفيس وأننا نعد الجمهور الفلسطيني بأن هذه المشاركة ستكون خير مشاركة وسنحاول كفريق كامل بأن نحقق الانجاز الفلسطيني بعون الله.

     

    من جانبه أكد المدرب إياد المرافق للبطل ابو ارميلة في الاولمبياد بان المعسكر مستمر يوميا بهدف رفع لياقة وقدرة اللاعب ابو ارميلة على التحمل على بساط المنازلات كون اللاعب ابو ارميلة يمتلك القدرة على تطبيق التكنيك والتكتيك والساباكي المضاد بشكل مميز ولكن ما زلنا نحتاج لوجبتين من التدريب صباحا ومساءا لرفع منسوب اللياقة وقوة التحمل وتطوير السرعة في تطبيق المضادات الحركية في الهجوم والهجوم المعاكس وكذلك لرفع قدرة تحمل العضلات لدية خلال المنافسات.

     

    وأوضح المدرب إياد بان اللاعب ابو ارميلة مستمر بالمران اليومي في غرف اللياقة البدينة في جمعية الشبان المسيحية بالقدس من ضمنها برنامج مخصص للسباحة، كما يقوم بوجبة تدريبية مسائية في نادي هلال القدس أو نادي القدس وملاعب الشيخ جراح وبرج اللقلق أحيانا وهذا ضمن تدريبات الجودو الخاصة بالمنتخب الفلسطيني للعبة. وأشار الحلبي بان المعسكر التدريبي المغلق للاعب ابو ارميلة مستمر حتى اليوم الأخير من تواجد البعثة الفلسطينية على ارض الوطن لكي يكون لديه الجاهزية العالية للوقوف أمام الأبطال العالميين بكل ما لديه من إمكانيات لتمثيل فلسطيني خير تمثيل . وبدوره قدم اللاعب ابو ارميلة في بداية حديثه بالشكر الخاص من كافة زملاءه اللاعبين ضمن تشكيلة المنتخب الفلسطيني للجودو في مدينة القدس الذين يرافقونه بشكل يومي في مرانه في قاعات أندية القدس، وشكر أيضا مدربة الخاص ومرافقه إلى الاولمبياد المدرب إياد الحلبي الذي يتدرب معه بشكل يومي في التدريب كما شكر كافة المدربين الذين تناوبوا على تدريبه ضمن المنتخب خلال السنوات الأخيرة الماضية.

     

    وقال ابو ارميلة «إن هذه الفرصة التاريخية تشعرني بأنني أسير نحو حلم كبير نحو رفع العلم الفلسطيني أمام الملايين من محبي الرياضة العالمية.. وتابع ابو ارميلة حديثه اشعر بأنني اتحدى جبل كبير في هذه الأيام ولكن بالإرادة والروح «أزحزحه» شبرا كل يوم، واعتقد بأنني سأتخطاه قبل الاولمبياد واعبر من قربه بكل ثقة وثبات».

     

    وأضاف ابو ارميلة «من لا يحب صعود الجبال يعش ابد الدهر بين الحفر» ولهذا عاد الجمهور الفلسطيني بأن العلم الفلسطيني لن يرفع هذه البطولة للمشاركة فقط بعون الله وسأبذل كل جهدي والتوفيق دائما من رب العالمين وعيوني وكل جوارحي تتجه نحو الذهب فنحن شعب الجبارين ولا تنقصنا الارادة ولا العزيمة، وسوف أعمل كل طاقتي ويبقى التوفيق من رب العالمين، وأدعو الله كل يوم بان يتحقق هذا الحلم، وأتدرب كل يوم للأخذ بالأسباب.. «وانهى كلامه.. يا رب قدرني».

     

    يشار إلى أن اللاعب ابو ارميلة منذ تأهله للمشاركة في اولمبياد لندن والعشرات من الإعلاميين والقنوات الدولية والعربية قد تسارعوا لعقد لقاءات خاصة معه من قلب القدس ومن داخل حانوته الصغير في سوق الواد في البلدة القديمة.

     

    وفي تدريبه الأخير قد حضر التدريب الكامل مجموعة من القنوات الأوروبية التي رافقته من البيت إلى العمل ومن ثم إلى التدريب لتعكس صور اللاعب الفلسطيني الذي يعمل ويتدرب لتمثيل بلده خير تمثل رغم قلة الإمكانيات.

    المصدر: صحيفة الحياة الجديدة.


    تابعونا على الفيس بوك
    تابعونا على تويتر
    هل أعجبك الموضوع؟
    عرض التعليقات
  • ابوعلى

  • من فلسطين
  • نتمنى ان يكون لفلسطين دور فعال فى الرياضة العالمية وخاصة الاولمبية ان اريد ان اسال هذا اللاعب الذى يحلم كرياضى متى شارك فى بطولة دولية للجودو للتاهل للدورة الاولمبية اكد لكم ان اللاعب لن يشارك فى الدورة الاولمبيى لندن 2012 واراهن فقط المشاركون وبدون مستوى لانة ليس عندنا مستوى العاب القوى لاعب ولاعبة وهم الان بمعسكر بقطر والسباحة لاعب ولاعبة وهم متواجدون ببرشلونة كفى استخفاف بالعشعب الفلسطينى واى مستوى وصل الية هذا اللاعب للمشاركة فى الدورة الاولمبية اتحدى وبالقانون بانة لان يشارك ياحلبى كفاك وهنا لما يسمى البطولة العالمية الدولية التى تاهل منها هذا اللاعب ومستعد ان اناقشك بالقانون كلام غير صحيح غير ما ذكر لللالعاب القوى والسباحة فقط والدورة الاولمبية على الابواب
    مواعيد المبارياتحسب التوقيت الفلسطيني
    • امس
    • اليوم
    • غدا
    استطلاع رأي الارشيف

    هل انت مع الغاء مسابقة كأس غزة لكرة القدم ؟



    مواضيع مميزة