• أخبار غزة
  • الأقصى الرياضي يستطلع آراء نهائي ويمبلي
  • الأقصى الرياضي يستطلع آراء نهائي ويمبلي
  • نشر في: 2011/5/27م 11:58:04 AM قراءة: 2337 تعلقيات: 0
  • - تكبير الخط
  • تعليق
  • إرسال
  • طباعة
  • مشاركة
  • اضف للمفضلة
  • الأقصى الرياضي / ياسر الحواجري

    سيكون يوم السبت 2011/5/28 في تمام الساعة 45:9 دقيقة مساءً نهائي دوري أبطال أوروبا في ويمبلي ، لنواصل تغطيتنا لنهائي ويمبلي النارية بين برشلونة ومانشستر يونايتد ونقدم موضوعاً يتناول أراء بعض عناصر اللعبة في كرة القدم حول من سيكون الأقرب للقب الرابع ويضعه في خزائنه :

    المدير الفني لجماعي رفح خالد كويك :  أنا أرجح كفة برشلونة رغم أن الكرة الانجليزية متفوقة ورائعة ولكن برشلونة فريق كبير وقادر على صنع الفارق واعترف أنه من مناصري برشلونة .

    الحكم الدولي عارف الجمل : الواقعية والمنطق للفريق العالمي برشلونة والحظوظ قوية ليضيف لقباً رابعاً ولن يهمه برشلونة اللعب خارج أرضه نظراً لأنه عناصر مميزة ومن طراز عالمي .

    المدير الفني لخدمات النصيرات عبد الحي أبو شمالة : أنا أرجح كفة مانشستر يونايتد ، رغم قوة برشلونة ، ومباراة صعب التكهن بها كونها نهائي مثير وسننتظر حتى صافرة النهاية ، ومن يجتهد سيكسب .

    الكابتن عماد التتري نجم البحرية سابقاً ودرويش الحولي رئيس نادي خدمات رفح : اتفقا معاً أنهم يشجعون الكرة المحلية ومنتخب فلسطين فقط  ولا يتابعان الكرة العالمية والدولية ولا تستغربوا كثيراً من ذلك .

    المدير الإداري لنادي خدمات المغازي محمد أبو هولي : برشلونة فريق كبير ويلعب كرة جماعية وأداء جماعي وهو الأقرب للاحتفاظ باللقب رغم أنه كان يلبس ترنق الريال  .

    عضو مجلس إدارة نادي خدمات المغازي فريح أبو ظاهر: برشلونة الفريق الأول في العالم سيخطف اللقب وقادر بقوة ، إلى أن تاريخ الفريقين والنجاح الذي حققاه في الفترة الأخيرة يمكن أن يجعل من مباراة الغد أفضل مباراة نهائية في أبطال أوروبا .

    لاعب خدمات المغازي محمد أبو ظاهر "فيليكس": برشلونة الأقرب لأدائه الجماعي ولوجود المعجزة ميسي ورفاقه تشافي وأنيستا وأرشحها 2/0 .

    المدير الفني لنادي خدمات البريج سابقاً خالد أبو زبيدة : برشلونة لقوة حظوظها وأدائها الجماعي وفرض أسلوبها على الخصم ولا يهمها عامل الأرض رغم قوة المان.

    اللاعب أنس الحلو نجم غزة الرياضي : مانشستر يونايتد ولكن برشلونة قادر على الاحتفاظ باللقب لأدائه المميز ولعبه الجماعي وحبه متعة الجماهير.

    لاعب خدمات دير البلح بلال رمضان : مانشستر يونايتد لأن الكرة الانجليزية تقدم أداءً قوياً وخاصة الالتحامات اللياقة العالية وقادرة على حسم اللقاء في أي لحظة في وجود لاعبين من طراز برشلونة كروني وجيجز وناني وبرباتوف وهيرنانديز .

    عضو لجنة الحكام عبد المعطي أبو غرقود : برشلونة كونها تلعب كرة حديثة وقوة خطوطها المتكاملة وتوازنها ولعبها الجماعي المميز وتلعب بروح الألقاب .

    المدير الفني لجمعية الصلاح مصطفى أبو عطوان:  أرجح من يستغل الفرص ولا يخطئ أمام الآخر ومن الصعب التكهن بالنتيجة كون الفريقين متعادلين ويملكان حظوظ قوية ولن يؤثر عامل الأرض والجمهور .

    مشجع للغواصة أبو أحمد : البرسا سيسيطر على الكرة كعادته بشكل أكبر، لكن عناد اليونايتد في طمعه في الكرة قد يخلق مشاكل كبيرة للكتلان الغير معتادين للتعرض لضغط في حالة ما تعرضوا إليه من فريق يجيد الضغط الهجومي ببراعة كالفريق الأحمر. رغم ذلك فإنه في الأغلب سيُظهر البرسا الفعل ويظهر مانشستر ردة الفعل لكن اللقاء يبدو متكافئاً بطريقة مريعة ورغم أن كفة الكتلان تميل بعض الشيء إلا أنه كل دقيقة تمر ستجعل اليونايتد أقرب للفوز بسبب دكة بدلائه الأفضل كثيراً من البلاوجرانا .

    مشجع من الجماعي أبو عوض : سيلعب المان ناقص الصفوف وهذا ما تعودت عليه برشلونة ،والكفة للفريق الذي يلعب بقوة ويستغل الفرص ويحافظ على التوازن الدفاعي كون الفريقين يملكان مهاجمين من طراز كبير . 

     


    تابعونا على الفيس بوك
    تابعونا على تويتر
    هل أعجبك الموضوع؟
    عرض التعليقات
    مواعيد المبارياتحسب التوقيت الفلسطيني
    • امس
    • اليوم
    • غدا
    استطلاع رأي الارشيف

    أفضل مدرب في كأس غزة 2020 هو ؟




    مواضيع مميزة